ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

زين السعودية تطلق عرض «زين سبيد»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تواصل «زين السعودية» عرضها على تقنية 4G(LTE) بأسعار منافسة، تبلغ 499 ريالاً، ضمن باقة متكاملة تحتوي على خدمة البرودباند اللامحدودة للجيل الرابع بسرعة اتصال تبلغ 100 ميجا بت/ الثانية، إضافة إلى جهاز المودم واشتراك مجاني لمدة شهر. كما طرحت الشركة عرضها الجديد وغير المسبوق (زين سبيد) بقيمة 149 ريالاً، ويُمنح مستخدموه جهاز مودم USB عالي السرعة مع اشتراك 10 جيجا مجاناً للشهر الأول.

وفي هذا الجانب أكد سعود البواردي، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بـ»زين السعودية»، أن العروض المتتالية التي تطرحها الشركة بين الحين والآخر تأتي ضمن استراتيجية الشركة التي تتيح لمشتركيها فرصة الاختيار بين خدمة 4G أو 3G في مجال نقل البيانات، كما تنطلق من سعي «زين السعودية» لتوفير جميع الحلول التقنية والخاصة بنقل البيانات لجميع مشتركيها، حسب ما يحتاجون إليه من سرعات وتقنيات.

وأشار البواردي إلى أن الشركة تسعى من خلال وجودها في سوق الاتصالات المتنقلة السعودي إلى تقديم أحدث ما توصل إليه عالم الاتصالات وتقنية المعلومات؛ لتتيح لمشتركيها استخدام آخر التقنيات الحديثة. وأكد البواردي أن استراتيجية الشركة تحرص على تقديم أحدث الباقات والعروض والخدمات التي تتناسب واحتياجات جميع مستخدمي الهواتف المتنقلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة