ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يحضر الدورة الثامنة لموسم طانطان الثقافي
الأمير سلطان بن سلمان يصل طانطان في مستهل زيارته الرسمية للمغرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

وصل صاحب السموالملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار إلى مطار طانطان في زيارة رسمية للمملكة المغربية تلبية للدعوة الموجهة لسموه لحضور فعاليات الدورة الثامنة لموسم طانطان الثقافي في المملكة المغربية.

وكان في استقبال سموه معالي مستشار جلالة الملك محمد السادس السيد فضل بني عيش، ومعالي مستشار جلالة الملك ياسر الزناكي، ومعالي وزير السياحة المغربي لحسن حداد، ومعالي وزير الثقافة محمد الصريحي، وعبدالله عميمي والي جهة كلميم السمارة وعدد من المسؤولين، وعدد من أعيان وأهالي منطقة طانطان.

كما كان في استقبال سموه سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر، وأعضاء الوفد السعودي المشارك في الدورة الثامنة لموسم طانطان الثقافي.

وقد شرف سمو الأمير سلطان بن سلمان مساء أمس حفل العشاء الذي أقامته اللجنة المنظمة للمهرجان، وشارك في العرضة السعودية التي قدمتها فرقة الفنون الشعبية السعودية المشاركة في المهرجان.

كما سيقوم سموه اليوم السبت بزيارة عدد من الفعاليات والمعالم في مدينة طانطان.

يشار إلى أن المملكة ممثلة بمنطقة حائل هي ضيف الشرف الرئيس للدورة الثامنة لموسم طانطان الثقافي والتي تقام في الفترة من 21 إلى 26 مارس 2012. ويضم الوفد المرافق لسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال زيارة سموه لمهرجان الطنطان عدداً من شركاء الهيئة من أعضاء مجلس التنمية السياحية، من أبرزهم أمين المنطقة المهندس عبدالعزيز الطوب أمين المنطقة عضو مجلس التنمية السياحية ورئيس اللجنة المنظم لمهرجان الصحراء بحائل والمهندس سعد عبدالعزيز الجروان مدير المشروعات بهيئة تطوير المنطقة عضوالمجلس وعضواللجنة المنظمة لمهرجان الصحراء والدكتور سعود النايف عميد شئون الطلاب رئيس الملتقى العلمي لمهرجان الصحراء إضافة إلى المهندس مبارك السلامة المدير التنفيذي لفرع الهيئة بمنطقة حائل.

وتشارك الهيئة العامة للسياحة والآثار في المهرجان ببيت الشعر السعودي وأدواته وأقسامه وقوافل الإبل بزينتها السعودية واستعراض للصيد بالصقور ومعرض للصور لمهرجان الصحراء، فيما ستشارك وزارة الثقافة والإعلام بفرقة شعبية تقدم ألوان الصحراء وشاعر وعازف ربابة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة