ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما يبدأ سموه زيارته غداً للمنطقة.. قيادات القوات المسلحة بالشرقية:
سمو وزير الدفاع سيجد منا ما يسره.. وجاهزون لمواجهة أي تهديد يمس المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

يشرِّف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع غداً الاثنين المنطقة الشرقية، في زيارة تفقدية للقوات المسلحة بالمنطقة الشرقية. وأكد قائد المنطقة الشرقية اللواء علي عسيري أن الزيارة تمثل أهمية كبيرة؛ حيث سيقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع بالاطلاع على جميع الأمور التي تخص القوات المسلحة بالمنطقة بجميع أفرعها البحرية والبرية والجوية والدفاع الجوي.

وبيَّن اللواء عسيري أن القوات المسلحة الموجودة بالمنطقة كافية لمواجهة أي تهديد قد يمس المملكة، وتقوم بدورها كما يجب أن يكون، وتمتلك ضباطاً وأفراداً مدربين تدريباً جيداً بشكل مستمر مع تكثيف التدريب الذي يُعتبر من ثوابت العمل العسكري. معرباً في الوقت ذاته عن اعتزاز القوات المسلحة بالمنطقة بزيارة سمو وزير الدفاع، ومؤكداً أن سموه يتميز برجاحة عقله وسياسته وكفاءته وصاحب تجربة كبيرة في كثير من المجالات.

من جهته عبَّر اللواء الطيار الركن سعيد بن معيض الزهراني قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران عن اعتزازه وفخره بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع للمنطقة الشرقية، قائلاً إن مَقدم سموه والتقاءه منسوبي قطاعات القوات المسلحة يؤكد حرص القيادة الحكيمة على الاطلاع على ما وصلت إليه قواتنا المسلحة من تطوُّر وتقدم وما حظيت به من إمكانات ودعم مستمر من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظهما الله، حتى أصبحت - ولله الحمد - من أفضل القوات المسلحة المتقدمة في العالم تدريباً وتسليحاً وذات كفاءة قتالية عالية في المجالات كافة.

وأضاف اللواء الطيار الركن الزهراني بأن هذه الزيارة تجعلنا نستشعر الكلمة التي سجلها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز للمنطقة الشرقية عند زيارته معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية في 3-3-1392هـ، وكان لهذه الكلمة نظرة ورؤية واسعة الآفاق جعلتنا في هذا المعهد نشعر بالفخر والاعتزاز، حيث قال سموه آنذاك: «شعور الاعتزاز والفخر يغمرني وأنا أجول في أنحاء هذا المعهد الممتاز الذي وجدته في مستوى ما سمعت عنه، وإنه لجهد مشكور من القائمين على شؤونه ومساهمة عظيمة في خدمة هذا الوطن الغالي. أرجو لإخواني ضباط هذا المعهد ولأبنائي طلابه التوفيق والسداد في ظل خادم هذا الوطن فيصل بن عبدالعزيز. والله الموفق. سلمان بن عبدالعزيز بتاريخ 3-3-1392هـ».

وأكد اللواء الطيار الركن الزهراني في ختام كلمته أن هذه الزيارة تؤكد التلاحم والترابط بين قيادتنا الحكيمة وشعبها الوفي، وهذا ليس بغريب على قادة هذا البلد، الذين يولون شعبهم الاهتمام الكبير، وما هذه الزيارة إلا تأكيد على قوة التلاحم والمحبة بين القيادة والشعب.

كما أشاد العميد الطيار الركن سعيد بن علي الغامدي، مساعد قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران المكلف، بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع لقطاعات القوات المسلحة كافة بالمنطقة الشرقية، مشيراً إلى أن منسوبي القوات المسلحة في المنطقة سعداء بهذه الزيارة الميمونة من سمو سيدي وزير الدفاع، ومبيناً أن هذه الزيارة التفقدية تعطينا دافعاً ومزيداً من العطاء وبذل الجهد للارتقاء بهذه القوات إلى الأمام في ظل قيادتنا الحكيمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة