ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب زيارته التفقدية للمديرية العامة للمياه بالمنطقة
نائب أمير القصيم: وجوب تضافر الجهود لرفع الوعي للاستفادة من مياه الصرف المعالجة ثلاثيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل, نائب أمير منطقة القصيم بزيارة تفقدية للمديرية العامة للمياه بمنطقة القصيم في مقرها الرئيسي في مدينة بريدة للاطلاع على سير العمل بالفرع والجهود المبذولة لمعالجة وضع مياه الفائض المعالجة بمحطة المعالجة الأولى, وذلك في إطار زيارات سموه التفقدية لمرافق وخدمات المنطقة.

وقد كان في استقباله مدير عام المياه بالمنطقة المهندس إبراهيم الرقيبة, وزملاؤه المسؤولين حيث استعرض سموه حزمة من المشروعات تحت التنفيذ التي تنفذها المديرية لتجفيف مياه الفائض التي يقف في مقدمتها استلام التوسعة الجديدة للمحطة بقيمة تزيد على الـ (923) مليون ريال، وخط الفائض رقم (2) الجديد الذي يتوقع أن يكون جاهزاً للضخ خلال الشهرين القادمين. كما وقف سموه على مشروع أحواض الطوارىء والمشروعات القائمة لمعالجة الروائح المنبعثة من المحطة التي بذل من خلالها جهوداً كبيرة منها مشروع معالجة الحمأة ومشروع الخط الموازي. كما ناقش سموه مشكلة فائض محطة المعالجة الثانية بمحافظة عنيزة, واطلع على جهود المديرية للسيطرة على هذه المياه وتجفيفها.

وفي ختام الزيارة أكد سمو نائب أمير المنطقة أهمية تضافر جهود الجميع (المياه، الأمانة، الزراعة، السياحة) لرفع الوعي البيئي والاجتماعي للاستفادة من مياه الصرف المعالجة ثلاثياً, وتوظيفها بمسارات عديدة صناعية وزراعية وسياحية.

وأثنى سموه في تصريحه على الجهود المباركة التي تقدمها الدولة لخدمة المواطنين, والرفع من كفاءة وجود الخدمات المقدمة لهم في شتى المجالات.

وعبر سموه عن اعتزازه بوجود شباب سعوديين مؤهلين ومتخصصين يخدمون الوطن في هذا المرفق المهم, واصفاً إياهم بالمكسب الكبير، وحثهم على بذل المزيد والإخلاص والتفاني في أعمالهم لاستكمال المشروعات الكبيرة خدمة للمواطنين بالمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة