ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«المياه الوطنية» تعقد ورشة عمل عن الدروس المستفادة من موسم الحج الماضي

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

عقدت وحدة أعمال مكة المكرمة بشركة المياه الوطنية يوم الأربعاء 28 ربيع الآخر لهذا العام 1433هـ الموافق 21 مارس 2012م، ورشة عمل تحت عنوان استعدادات الشركة لموسم حج هذا العام 1433هـ، بحضور لؤي بن أحمد المسلّم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية وبمشاركة أكثر من (118) مسؤولاً من منسوبي الشركة، وذلك بفندق بارك حياة بجدة.

وأوضحت شركة المياه الوطنية أن ورشة العمل ناقشت الدروس المستفادة من أعمال الشركة لموسم الحج المنصرم 1432هـ، وأهم العوامل التي أدت إلى نجاح الخطة التشغيلية للشركة لموسم حج العام الماضي والاستفادة من الإيجابيات والعمل على تطويرها وتفادي السلبيات إن وجدت.

وبيّنت الشركة أن تنظيم هذه الورشة يأتي في إطار الاستعدادات المبكرة التي تقوم بها لموسم حج هذا العام 1433هـ من أجل تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله والمشاعر المقدسة بمكة المكرمة.

وأشارت شركة المياه الوطنية إلى أنها نجحت في تشغيل وإدارة قطاع المياه والصرف الصحي بمكة المكرمة خلال موسم حج 1432هـ، حيث لم يشهد الموسم ولله الحمد أي انقطاعات أو انكسارات، حيث أثمرت الجهود المبذولة في تنفيذ خطة الشركة التشغيلية وتحقيق موسم حج ناجح. كما شهد الموسم إنجازات كثيرة في تحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن سواء بمكة المكرمة أو مناطق المشاعر المقدسة (منى - مزدلفة - عرفات).

وتأتي استعدادات الشركة لموسم الحج لهذا العام بصورة مبكرة لتحقيق المزيد من الأهداف الإستراتيجية البعيدة المدى في إدارة مثل هذه المواسم الحساسة والهامة من خلال الإنجازات والجهود المكثفة بهدف تحقيق رؤية الشركة للارتقاء بمستوى خدماتها وفق أعلى المعايير الفنية والعلمية والتقنية لخدمة عملائها وضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين والزوار.

وعقب انتهاء ورشة العمل كرم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية لؤي بن أحمد المسلّم وسعادة المهندس عبدالله حسنين مدير وحدتي العمل بمكة المكرمة والطائف فرق العمل المتميزة لموسم حج 1432هـ عرفاناً من الشركة لمنسوبيها وتقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها الجميع وشحذاً لهممهم نحو نجاحات متتالية بإذن الله للأعوام القادمة وبما يساهم في تميز أعمال الشركة المنفذة في أهم المواسم على مستوى المملكة وبما يعكس جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن. كما تم أيضا تكريم الشركاء الإستراتيجيين للشركة في مدينة مكة المكرمة لما بذلوه من أعمال في هذا الموسم.

وأشارت الشركة إلى أن عدد المكرمين لموسم حج 1432هـ أكثر من (118) موظفاً من المتميزين الذين بذلوا جهوداً كبيرة خلال موسم الحج بدروع تذكارية وشهادات تقديرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة