ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تسليم أول شعار وطني لمدخلات الإنتاج العضوي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

منحت الجمعية السعودية للزراعة العضوية (سوفا) بالتعاون مع إدارة الزراعة العضوية بوزارة الزراعة الشعار الوطني لمدخلات الإنتاج لمؤسسة النواة الأساسية، كأول مؤسسة تحصل على الشعار الوطني السعودي لمدخلات الإنتاج العضوي.

وسلم الأمين العام المكلف للجمعية الدكتور سعد الخليل الشعار لمؤسسة النواة الأساسية التابعة للأستاذ سهل بن منصور السحيمي، بحضور مدير عام إدارة الزراعة العضوية بوزارة الزراعة المهندس أيمن الغامدي.

يذكر أن الشعار الوطني السعودي لمدخلات الإنتاج العضوي الذي تم منحه لمؤسسة النواة هو متاح مجاناً في هذا العام لجميع المنتسبين في الجمعية السعودية للزراعة العضوية التي تقوم بإنهاء إجراءات تسليمه في يوم واحد لمن استوفوا الشروط والمتطلبات للحصول على الشعار.

وجاءت مجانية الشعار لهذا العام بهدف تشجيع هذا النوع من الزراعة التي تركز على عدم استخدام الأسمدة والمبيدات الكيماوية في الزراعة نهائياً.

ويعتبر الشعار حقا مكتسبا لوزارة الزراعة التي بدورها فوضت الجمعية السعودية للزراعة العضوية بمنحه للمنتجين وفق آلية محددة ومتفق عليها بين الوزارة ممثلة في إدارة الزراعة العضوية وأمانة الجمعية لدعم الخدمات التي تقدمها لمنسوبيها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة