ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سامسونج تستعرض استراتيجيتها لعام 2012م في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرضت سامسونج للإلكترونيات المحدودة تشكيلة متنوعة من منتجاتها الجديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في المنتدى الإقليمي السنوي الذي عُقد بإسطنبول مؤخراً، والذي أعلنت خلاله فلسفتها التوجيهية الجديدة نحو التوسع في الأسواق العالمية بتقديم ربط المحتوى عبر أجهزتها المتعددة من تلفزيونات وهواتف محمولة وأقراص الكمبيوترات المحمولة والكاميرات والأجهزة المنزلية.

وجاء عقد المنتدى الإقليمي السنوي الثالث لسامسونج هذه السنة تتويجاً لنجاحاتها الكبيرة، التي تمثلت في تحقيق نمو بلغ 44 % ومبيعات قياسية في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بلغت 143 مليار دولار خلال عام 2011م؛ ما يعد أعلى إيراد للشركة.

وقال السيد كيونغ تاي باي الرئيس التنفيذي لسامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «إن سامسونج تقود اليوم أنماط الحياة الديناميكية التي تتطلب تكنولوجيا الإثراء المعرفي واستيعاب الحياة أكثر من أي وقت مضى، وستحقق ذلك من خلال منتجاتها الجديدة والمبتكرة عبر مواصلتها الاستثمار في البحث والتطوير وقيادة برامج المسؤولية الاجتماعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا». واستعرض تاي باي خلال المؤتمر الصحفي ما أنجزته سامسونج من ابتكارات ذكية للعام 2012م ومن المنتجات التي تم استعراضها الكاميرات الذكية مع تكنولوجيا واي فاي Smart الجديدة التي توفر أقصى درجات الإبداع، وكذلك تم الكشف عن الجيل الثاني من سلسلة الكمبيوترات الدفترية سامسونج فئة 9 بمواصفات جديدة ومبتكرة من حيث الرقة والحجم الصغير ومعالجات سرعة فائقة لثانية أو جزء منها، وبأداء يفوق كل التوقعات لجهاز كمبيوتر محمول. كما تم استعراض المكتب التكنولوجي من سامسونج لأجهزة الفاكسات الليزرية والطابعات والماسحات الضوئية. وكشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتفها الجديد سامسونج جلاكسي Beam، الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد.

ومن المبتكرات الحديثة التي تم عرضها في المنتدى جهاز سامسونج جلاكسي S2 المدعوم من نظام أندرويد، الذي يسمح بالتصفح مع محور قراءة يصل إلى أكثر من 2,3 مليون كتاب إلكتروني ومجلة وصحيفة بـ51 لغة، كما يوفر سهولة الاتصال والتواصل الاجتماعي والجدولة التلقائية لمكالمات الفيديو.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة