ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برئاسة الأمير محمد بن سلمان
تنفيذية مجلس إدارة مدارس الرياض تناقش تقرير الاستشاري العالمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد بن نومه

عقدت اللجنة التنفيذية لمدارس الرياض اجتماعها الرابع برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الإدارة وحضور الأستاذ عبدالرحمن الغفيلي مدير عام المدارس المكلف.

وفي الاجتماع تم استعراض عدد من المحاور والموضوعات المتعددة، منها مناقشة التقرير المقدم من الاستشاري العالمي الذي تم التعاقد معه مؤخرا لتقويم الأداء وحوكمة المدارس، إضافة لمشروع الرعاية الصحية والاجتماعية الذي يهدف إلى إجراء الكشف الدوري على الطلاب والطالبات. كما اطلع الأعضاء على التقرير النهائي لملتقى القيادات الشابة الثاني لطلاب دول الخليج العربي الذي نظمته المدارس في الفترة من 10 إلى 14-4-1433هـ.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة التنفيذية وهم الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء، والدكتور فهد بن علي العندس، والأستاذ عبدالرحمن بن سعد العجاجي، والأستاذ نايف بن مرزوق الفهادي، والمهندس بدر بن علي كحيل، والأستاذ رضا بن محمد الحيدر.

هذا، وأوصت اللجنة على أهمية الإسراع في تنفيذ جميع الخطط التي تم إقرارها من قبل مجلس الإدارة والخاصة بعملية التطوير التربوي والتأهيلي وإدراج برامج التقنية للمدارس، وضرورة العمل الدؤوب لتطبيق مفاهيم الجودة بمستوى أعلى بما يحقق الأهداف العليا التي تتناسب والرسالة التي تحملها المدارس.

الجدير بالذكر أن مدارس الرياض التي تحظى بالرئاسة الفخرية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز منذ إنشائها، وقد تم تشكيل مجلس إدارتها الحالي بتاريخ 8-6-1432هـ، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. وعضوية كل من الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود نائباً للرئيس، والأستاذ فيصل بن عبدالرحمن المعمر والدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان والدكتور علي بن سليمان العطية. والدكتور أحمد بن محمد السيف والدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل، والدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي. والدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء، والدكتور فهد بن على العندس والدكتور عبدالإله بن عبدالله المشرف.

ويسعى المجلس الجديد إلى إحداث نقلة نوعية تعليمية شاملة في إستراتيجية المدارس وأهدافها.. وتشكل اللجنة التنفيذية الذراع التنفيذي لمجلس الإدارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة