ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وفقا لمجلة «فوربس»:
«الخليج للتعليم والتدريب» ضمن أقوى 100 شركة سعودية

رجوع

 

اختارت مجلة «فوربس الشرق الأوسط» ضمن قائمتها السنوية التي تضم أقوي 100 شركة سعودية وأفضل 200 شركة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي شركة الخليج للتدرب والتعليم التي احتلت المرتبة الثالثة والتسعين بقيمة سوقية قدرها 237 مليون دولار، متصدرةً المركز الأول لقطاع الخدمات الذي بلغت نسبته 13% من إجمالي القائمة.

وأعرب المهندس الوليد الدريعان العضو المنتدب لشركة الخليج للتدريب والتعليم عن سعادته بهذا الاختيار الذي يضاف إلى قائمة طويلة من الإنجازات التي حققتها الشركة والذي جاء ليؤكد أيضًا على نجاح الشركة في تنفيذ خططها الاستراتيجية الرامية إلى تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متنوعة.

وأكد أن شركة الخليج للتدريب والتعليم التي تعد قاطرة قطاع التدريب والتعليم في المملكة والخليج والشرق الأوسط سوف تسعى دائما لاستحداث برامج ومنتجات تدريبية وتأهيلية وتعليمية تتميز بالابتكار والمبادرة، تلبي حاجات كافة فئات المجتمع المتطلعة إلى تطوير مهاراتها وقدراتها وإمكانياتها للتعاطي مع مستجدات العصر التقنية، والمعرفية، والمعلوماتية وغيرها من البرامج والدورات التي تقدمها كمنظومة متكاملة تمثل قيمة مضافة للمجتمع السعودي.

وأرجع الدريعان الفضل في اختيار فوربس لشركة الخليج للتدريب والتعليم ضمن قائمتها الأخيرة بعد الله إلى عملاء الشركة، ومساهميها، وفريق العمل الذي تتميز به الشركة، الذين حققت بهم الشركة جملة من النتائج الطيبة عن طريق تنويع مصادرها، وخططها المستقبلية التي التزمت بها، واستطاعوا قيادتها نحو النجاح. مؤكدًا مواصلة الشركة سعيها إلى تحقيق قفزات كبيرة على كافة المستويات.

وشدد م. الدريعان رئيس شركة الخليج للتدريب والتعليم على أن الشركة تمتلك رؤية واستراتيجية طموحة تساعدها على مواصلة النمو في قطاع التعليم والتدريب، وجذب عملاء جدد، وحصد حصة من السوق تتلاءم مع قدرات الشركة وطموحات إدارتها.

مؤكدًا على أن الشركة تزخر بمخزون وافر من الخبرات والخدمات والمنتجات المتميزة؛ مكنها من الحفاظ على ريادتها طوال الفترة الماضية وأسهم في ترسيخ أقدامها في السوق السعودية التي تملك عوامل جذب قوية مقارنة بالأسواق الإقليمية والعربية والخليجية الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة