ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تطوير الطرق المحيطة بفرع «الحوية»
تفعيل بنود اتفاقية التعاون المشترك بين الأمانة وجامعة الطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - عليان آل سعدان

فعّلت أمانة محافظة الطائف، وجامعة الطائف بنود اتفاقية التعاون المشترك بين الجانبين ضمن جهود بناء شراكة إستراتيجية فعّالة بينهما لتأطير التعاون والدفع بالتواصل بينهما إلى منحى تكاملي ، مما يدعم جهود التنمية المستدامة في المجالات الإدارية والفنية والاقتصادية.

ونوّه المهندس محمد المخرج ، أمين محافظة الطائف خلال توقيعه للاتفاقية مع معالي مدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله باناجة ، بالتعاون البنّاء مع الجامعة في العديد من المجالات مما ساهم في دعم جهود التنمية والتطوير في هذه المحافظة. مبيناً أن هذه الاتفاقية تُُعد ثمرة من ثمار التعاون بين الأمانة والجامعة ، وامتداداً للتنسيق المشترك الذي حقق نتائج إيجابية بحمد الله.

وقد استعرض اللقاء عدداً من المشاريع الجارية والمواضيع الداعمة للنشاط الجامعي ، وتم الاطلاع على الأعمال المنجزة بطريق المدينة الجامعية والكلية التقنية الجديد والذي تنفذه الأمانة حالياً ، بالإضافة إلى الطريق الشمالي لفرع الجامعة بالحوية مع استعراض مخطط المشروع حيث سيتم تأهيل المواقع المحيطة بموقع الجامعة ، وركّزت الجامعة على توسعة وتطوير الطريق المؤدي إلى مركز الطالبات الجديد والذي سيشهد حركة مرورية كثيفة مع بدء العام الجامعي المقبل ، حيث سيتم تشغيل المركز والذي سيحتضن 29 مبنى وآلاف الطالبات في الكليات المختلفة.

وأبدت الأمانة استعدادها الكامل لدعم أي مشروع يُسهم في التسهيل على الطلاب والطالبات ويحقق انسيابية الحركة المرورية في المواقع المحيطة بالمباني الجامعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة