ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد أن تلقوا تدريبهم في عدد من الدورات
قائد طيران القوات البرية يدفع بـ167 متدرباً في القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري - تصوير: سيد خالد

شهد قائد طيران القوات البرية اللواء الطيار ركن ناصر العفيف حفل تخريج عدد من الدورات التدريبية في معهد طيران القوات البرية في منطقة القصيم بمدينة بريدة. وتضمن الحفل تخريج 167 طالباً ومتدرباً، بحضور عدد من القيادات الأمنية في المنطقة.

وقد ألقى اللواء العفيف خلال الحفل كلمة بالمناسبة, كما ألقى قائد المعهد العميد الطيار ركن عبدالله الطويلعي كلمةً، بيّن فيها أن التدريب في معهد طيران القوات البرية مستمر طوال العام، موضحاً أن هناك دورة الطيران الرابعة، ودورة اللغة الإنجليزية لضباط طيران القوات البرية حديثي التخرج، ودورة اللغة الإنجليزية المشتركة للضباط والأفراد، ودورة ضباط الصف الفنيين الثامنة. وبيّن الطويلعي أنه جرى استقبال 127 متدرباً من حملة الثانوية العامة وكلية التقنية مؤخراً، وسيتم تأهيلهم حالياً، ومن ثم تدريبهم على مختلف التخصصات الفنية لصيانة الطائرات. لافتاً إلى أن دورة الطيران التأسيسي الخامسة ستنطلق قريباً بإذن الله. مشيراً إلى أن الخريجين من ضباط وأفراد من منسوبي القوات المسلحة والحرس الوطني والقوات البرية أكملوا تدريبهم بالدورات المتقدمة وإدارة التدريب والسلامة والتخصص الفني لصيانة الطائرات.

من جهته ألقى المقدم طيار ركن مجاهد العتيبي كلمة الخريجين. إثر ذلك أدى جموع الطلبة القسم، ثم أعلنت النتائج بتخرج 44 طالباً من دورة صيانة الطائرات العمودية والدورة المكثفة في اللغة الإنجليزية التي استمرت لسنتين. كما أعلنت الدورات المتخرجة من ضباط طيران متقدّمة رقم 17، وتخريج متدربين من إدارة التدريب، و7 طلاب من ضباط سلامة الطيران، ومجموعة من أفراد السلامة الأرضية، و7 طلاب من التخصصات الفنية والمتميزين بالمعهد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة