ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

213 مقيمة يدخلن الإسلام خلال 3 أشهر بجاليات الروضة

رجوع

 

الجزيرة- المحليات

أعلن القسم النسائي بجاليات الروضة بالرياض عن دخول 213 مقيمة الإسلام خلال ثلاثة أشهر «الربع الأول» من العام الجاري، جاء ذلك خلال تنظيم القسم للحفل السنوي السابع للمسلمات الجديدات مؤخرا، حيث حضر الحفل أكثر من 1600 امرأة، من مختلف الجاليات «الفلبينية، والسيريلانكية، والفيتنامية، والكينية، والأثيوبية، والإندونيسية، والنيبالية، ومن مدغشقر والصين»، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منال بنت مساعد بن عبدالعزيز آل سعود.

وكان الهدف من إقامة الحفل هو إعطاء صورة متميزة ومشرقة عن فضل الإسلام، وتشجيع المسلمات الجديدات، ورفع معنوياتهن، وتعميق صلة الأخوة بينهن. وتخلل الحفل كلمة باللغة الإنجليزية ترجمت إلى جميع لغات الجاليات، كما ترجمت بلغة الإشارة لذوات الإعاقة السمعية.

وأوضحت مديرة القسم النسائي بجاليات الروضة منيرة بنت عبدالعزيز التركي، أنه بلغ عدد المسلمات الجديدات للعام الماضي 725 مسلمة، مشيرةً إلى أن أهمية الشريعة الإسلامية، خاتمة الشرائع المنزلة من عند الله، لما فيها صلاح أمر العباد في المعاش والمعاد والدعوة إلى كل فضيلة، والنهي عن كل رذيلة، وصيانة المرأة وحفظ حقوقها، خلافاً لأهل الجاهلية قديماً.

وأثنت الأميرة منال بنت مساعد بن عبدالعزيز آل سعود على الجهود الجبارة التي يقوم بها مكتب الدعوة بالروضة، وعلى القائمين على تنظيم هذا الحفل المتميز من جميع النواحي الإدارية والبرامجية، وفي ختام الحفل تم تسليم الدرع التذكارية للأميرة منال بنت مساعد آل سعود من قبل رئيسة القسم النسائي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة