ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

 

سلمان بن عبدالعزيز في عروس الخليج
عبد الرحمن بن عبد المحسن الملحم

رجوع

 

كما أطلق على المنطقة الشرقية بأنها عروس الخليج تضيف إلى عرسها عرساً آخر ستلبس في عرسها أحلى الحلل ابتهاجا واستقبالاً لأمير المنجزات (سلمان بن عبد العزيز).

الأمير سلمان الذي جعل من مدينة الرياض أنموذجاً تاريخاً وحضارياً وعمرانياً تضاهي كبريات العواصم العالمية حتى أطلق عليها (عروس العواصم) ذلك هو سلمان بن عبد العزيز الذي طاف بمدينة الرياض ومن بعدها بمدن المملكة من خلال معرض المملكة بين الأمس واليوم بلاد العالم وأطلعهم على المملكة ماضياً عريقاً وحاضراً مشرقاً، ابتداءً من الخيمة والجمل والصحراء منتهية إلى أعظم رحلة شهدها التاريخ (رحلة ديسكفري) وقائدها نجل الأمير سلمان - الأمير سلطان بن سلمان. ولعل المنطقة الشرقية وأهاليها والذين سعدتهم هذه الزيارة والتي تزامنت مع هذه الأجواء الطيبة وأمطار الخير والبركة التي عمت مدن المنطقة الشرقية ومع إطلالة الأمير سلمان للمنطقة الشرقية لأول زيارة يقوم بها كوزير للدفاع وما يعم أفراد قواتنا المسلحة من بهجة وسرور بلقاء وزيرهم الغالي التي أضحت ابتسامته لكل فرد من أفراد قواتنا المسلحة الباسلة وكما جعل من الرياض عاصمة الحضارة والعراقة.

ستكون وزارة الدفاع الحصن المنيع والسهم الملتهب لمن تسول له نفسه المس بمقدرات الوطن ومنشآته.

من قلوب أهالي المنطقة الشرقية صغيرها وكبيرها رجالها وسيداتها طلابها وطالباتها تملئ قلوبهم الفرحة بلقاء (سلمان بن عبد العزيز) فأهلاً وسهلاً بك في أرضك وفي ضيافة فارس المنطقة الشرقية محمد بن فهد بن عبد العزيز.

- مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة الشرقية

al.mulhem@hotmil.com
 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة