ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

 

أمين منطقة الرياض.. في أرض الذهب
بندر بن عبدالله الربيعة

رجوع

 

لا أداهن ولا أبتغي من أحد شفاعة.. ولكني حتماً أقتدي بسيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وهو يقول: «لا يشكر الله من لا يشكر الناس» في زمن أصبح شكر الناس وبالأخص المسؤول قدح في عدالة المادح واستحقاق الممدوح من قبل البعض وللأسف.. إلا أن الحق أبلج لا ينتظر منا إثباتاً أو نفياً.

والشكر هنا لن يطول خشية الوقوع في قدح العدالة والاستحقاق، إلا أن تشرفي بحضور اللقاء الدوري الحادي عشر لرؤساء بلديات منطقة الرياض الذي أقيم مؤخراً بمحافظة القويعية.. أو كما يحلو لمحبيها تسميتها (أرض الذهب) كان بتنظيمه علامة فارقة لتجمع ناجع يثلج الصدر كونه في إحدى محافظات المملكة.. لست حانثًا إن حلفت ولا مبالغاً عندما أقول إنه عند مشاهدتي للمركز الحضاري والنموذجي وهو مركز الاحتفالات بمحافظة القويعية انتابني شعور بأني لست في محافظة بل في عاصمة دولة.. هذا المركز الذي أنشئ في أقل من عام.. بجهود ذاتية من بلدية القويعية لهو شاهد على أن من أراد العمل وسعى للنجاح فيسحقق هدفه مهما كانت المعوقات.. هذا المركز الذي أصبح نبراساً لهذه المحافظة لم يأتِ وليد الصدفة بل جاء بتضافر الجهود وسهر الليالي من قبل طاقم من الرجال الأوفياء كان منهم عراب هذا الاحتفال ووقوده الذي لا ينضب والذي لا تكاد تفتقده في هذا التجمع ألا وهو رئيس بلدية القويعية فهد بن سبيل الحربي الذي كان له الدور الأبرز في إنجاح هذا الملتقى.. فشكر الله سعيه.

إن هذا الملتقى الذي احتضن اجتماع رؤساء بلديات منطقة الرياض ليعتبر من أبرز الملتقيات لما شهده من تفاعل كبير من قبل الحضور والمشاركين وكذلك راعي الملتقى سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف حيث فاح من محياه سمات الغبطة بما شاهده في هذا التجمع عندما صرح في كلمته الضافية من إعجاب بما لمسه في المحافظة من نشاط من قبل رجالها حيث تبلور هذا الشعور إلى زيادة إعانة بلدية المحافظة إلى ثلاثين مليون ريال تصرف في جميع المصارف التي تفيد هذه المحافظة بلا تحديد أو تقييد، وما هذا الدعم إلا دليل على ما لمسه سمو الأمين من رؤية صادقة من رجال هذه المحافظة للسعي في تطويرها وتحقيق كافة سبل الراحل لسكانها.. إضافة إلى نظرة سموه الواعية والمستقبلية وخبرته في تمييز الرجال المخلصين والعاملين.

- جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

bamr@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة