ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كوزمين: من المبكر الحديث عن حسم لقب الدوري الإماراتي
العين الإماراتي أجل الحديث عن تمديد عقد ياسر القحطاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال الروماني كوزمين أولاريو مدرب العين متصدر دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم: إنه من المبكر التفكير في حسم لقب المسابقة رغم التفوق الكبير على الجزيرة أبرز منافسيه.

وتغلب العين على الشارقة فريق الذيل 4-1 أمس الأول السبت ليحافظ على تقدمه بفارق سبع نقاط على الجزيرة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني قبل ست جولات على نهاية المسابقة التي أحرز العين لقبها لآخر مرة في 2004م.

وقال كوزمين في مؤتمر صحفي نشره موقع العين على الإنترنت «من المبكر التفكير في هذا الأمر (حسم الدوري) وتنتظرنا معارك أخرى يجب أن نستعد لها بشكل جيد بدلاً من الانشغال بأمر حسم اللقب».

وأشاد مدرب العين بمنافسه الشارقة بعدما استطاع تحويل تأخره إلى تعادل 1-1 قبل أن يتلقى ثلاثة أهداف متتالية وقال: «كان الأهم هو الثلاث نقاط ويجب علينا مواصلة المشوار على ذات النحو خلال المباريات المقبلة».

وكان العين يصارع للهروب من الهبوط الموسم الماضي لكنه انتفض هذا الموسم تحت قيادة كوزمين وبمساعدة الثنائي الهجومي اسامواه جيان وياسر القحطاني ليصبح المرشح الأبرز لإحراز اللقب. ويلعب جيان في العين على سبيل الإعارة من سندرلاند الإنجليزي بينما انضم القحطاني على سبيل الإعارة من الهلال السعودي وأكّد النادي الإماراتي أنه أجل الحديث عن تمديد عقديهما حتى نهاية الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة