ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توّج الفائزين والمنظمين .. بحضور نخبة من التربويين
النصار شهد ختام دورة (موبايلي ) لمدارس الثانوية بالبكيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية ـ حمود المطيري

اختتمت الأسبوع الماضي دورة ( موبايلي ) لدوري كرة القدم للمرحلة الثانوية لمدارس إدارة تعليم البكيرية بحصول ثانوية أنجال المستقبل الأهلية على كأس البطولة والميدالية الذهبية بعد تغلبه في المباراة النهائية على ثانوية البكيرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بعد لقاء مثير بين الفريقين حسمت نهايته في الثواني الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني من المباراة .

وفور نهاية اللقاء كرم مدير التربية والتعليم بالبكيرية الأستاذ محمد بن سعود النصار أعضاء اللجان العاملة بالبطولة ، ورئيس نادي الأمل بالبكيرية الأستاذ خالد بن علي السديس مستضيف البطولة ، وهداف البطولة ، وأصحاب المراكز الأولى.

حضر الحفل المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن علي المحسن والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ صالح بن ناصر الخزيم وعدد من المشرفين التربويين و مدراء المدارس وأولياء الأمور وطلاب المدارس.

من جهة أخرى قدم رئيس قسم نشاط الطلاب بالإدارة الأستاذ سليمان الخزيم شكره الجزيل لمدير التربية والتعليم وكذلك الحضور ا على تشريفهم الحفل الختامي ، كما قدم شكره الجزيل من عمل وساهم في أنجاح هذه البطولة.

مبيناً أن هذه البطولة تقام للعام الثاني على التوالي وتحظى بمتابعة واهتمام من مدارس الإدارة وطلابها ، ويشارك بها جميع المدارس الثانوية بالإدارة الحكومية والأهلية واستفاد من هذا البرنامج قرابة لــ 200 طالب يمثلون طلاب المرحلة الثانوية ، ليصل مجموع الذين استفادوا من برامج النشاط الرياضي هذا العام قرابة 900 طالب يمثلون مختلف المراحل التعليمية الثلاث.وأوضح الخزيم أن بطل هذه البطولة سيمثل البكيرية على مستوى منطقة القصيم .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة