ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- قرار تأجيل مباراة الاتفاق والرائد أحد التخبطات للجنة المسابقات في اتحاد الكرة؛ فكيف يعجز ناد واتحاد وطني عن إيجاد حجوزات طيران لرحلة داخلية لمباراة مجدولة منذ أشهر؟

- كان رئيس الرائد الأستاذ فهد المطوع يتحدث لبرنامج الملعب في القناة الرياضية السعودية بعد الساعة الحادية عشرة ليلة مباراتهم أمام الاتفاق، ويقول إنه حتى هذه اللحظة لم يصلهم خطاب رسمي بتأجيل المباراة، وكل ما عرفوه عن التأجيل وصلهم من وسائل الإعلام ومن أطراف أخرى غير رسمية..!!

- ما حدث بين المركز الإعلامي الاتحادي والكابتن حمزة إدريس يجب ألا يتطور ويأخذ أبعاداً أكبر مما تستحق؛ فالطرفان قادران على التفاهم بعيداً عن محاولات التأجيج التي يسعى لها البعض لتوسيع شقة الخلاف.

- الرائديون يقولون إنهم يملكون «برنت» من الخطوط السعودية يثبت وجود حجوزات مؤكدة ذهاباً وإياباً للفريق الاتفاقي، وإنها أُلغيت قبل المباراة بوقت قصير من قبل الاتفاقيين أنفسهم..!!

- اقترب موعد حسم لقب الدوري عندما يلتقي الأهلي بالاتحاد نهاية الأسبوع، ويلتقي الشباب بالاتفاق. فهل يستطيع الاتحاد أو الاتفاق تغيير مسار اللقب، أم سيكونان جسرين يعبر من خلالهما المتنافسان نحو المواجهة الأقوى في ختام الدوري.

- الاتفاقيون لا تعني لهم مباراة الرائد أكثر من ثلاث نقاط، ولا يمكن أن يكون تأجيل المباراة متعمداً من قِبلهم من أجل التقاط الأنفاس قبل مواجهة الشباب القادمة؛ فتلك المباراة أيضاً لا تتجاوز حدودها النقاط الثلاث، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يزج الاتفاقيون بأنفسهم في طريق المنافسة بين الشباب والأهلي على بطولة الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة