ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

على خلفية تصريح التحدي الشهير
خسر النصر من الهلال فلا يخسر وليد بن بدر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أطلق سمو الأمير وليد بن بدر تصريحاً (نارياً) قبل مباراة الهلال والنصر بأيام أعلن خلاله أن فريقه فائز لا محالة بالمواجهة، وأكد أنه يعتبر النصر خاسراً إذا ما انتهت المباراة بالتعادل. ولم يكتف بذلك، بل أكد أنه سيترك موقعه كمشرف على الفريق ويبتعد عن النادي نهائياً إذا لم يحقق النصر الفوز بالمباراة.

ولا شك أن تصريح سموه هذا وإن كان لا يُصنَّف ضمن منطق منافسات كرة القدم، إلا أنه يمكن اعتباره تصريحاً محفِّزاً أراد به الأمير وليد بن بدر شحذ هِمَم لاعبيه ودفعهم لتحقيق الانتصار وجعل الفوز هو الخيار الوحيد أمامهم وعدم قبول أي نتيجة أخرى.

وإذا كان هنالك من يريد من الأمير وليد بن بدر تنفيذ وعده الذي أطلقه بالابتعاد عن موقع الإشراف العام على الفريق، إلا أن من مصلحة النصر بقاء سموه واستمراره في موقعه، حيث شهد فريق النصر منذ إشرافه تطوراً فنياً واضحاً وإن كانت النتائج لم تتوافق مع ذلك التطور. ذلك أن استمرار الأمير الوليد بن بدر مشرفاً على الفريق يضمن استمرار الخطوات التطويرية للوصول إلى الهدف المعلن الذي يتطلع إليه كل محب لفريق النصر وهو إيجاد فريق قادر على المنافسة محلياً اعتباراً من الموسم القادم.

وإذا ما نفذ الأمير وليد بن بدر وعده بالابتعاد أو واجه مطالبات بذلك من قبل محبي وعشاق العالمي فإن الفريق سيعود إلى المربع الأول ونقطة الصفر وسيخسر كل المجهودات السابقة التي بذلت وسيجعل أمد العودة للمنافسة يطول كثيراً. كما يجب أن يوقف النصراويون سياسة العودة لنقطة البداية عند كل خسارة وسياسة الهدم وإعادة البناء من جديد عند كل إخفاق.لقد خسر النصر مواجهة الهلال فلا يخسر أكثر من ذلك بابتعاد الأمير وليد بن بدر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة