ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدربا الهلال والنصر في مؤتمرهما الصحافي بعد المباراة:
هاسيك: الإرهاق أخّر فوزنا.. ولكل مباراة طريقتها المناسبة .. و ماتورانا: لاعبو فريقي بشر ولم نكن نلعب (بلايستيشن)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – عبدالله المالكي :

اكد التشيكي هايسك مدرب الهلال ان المباراة كانت صعبة بسبب الارهاق, وقال: لعبنا امام فريق محترم قدم مباراة جيدة للغاية ولكن في الوقت المناسب عرفنا كيف نفوز و ما أعجنبي في اللعب هو تألق حارسي الفريقين اللذين قدما مباراة كبيرة وأنقذا فريقيهما من العديد من الفرص المحققة.

وحول مشاركته بمهاجمين وتغير اسلوبه عن اللقاءات السابقة قال : لعبنا بمهاجمين ولم نسجل سوى هدف وأمام الغرافة لعبنا بمهاجم وسجلنا ثلاثة, وعن مشاركته بالزوري في متوسط الدفاع قال: قدم مباراة كبيرة أمام النصر والغرافة وبالتالي من كان جاهز ويقدم مستوى سيشارك.

وعن تعامله في المباريات القادمة قال:

كل اللاعبين الجاهزين ومن يخدم الكرة سيشارك ونحن في الهلال نلعب كمجموعة واحدة الافضل سيشارك.

وعن مشاركته الحارثي والمحياني قال :دخول المحياني اعطى حيوية كبيرة لخط المقدمة والحارثي كانت تحركاته جيدة وما طلب منهما قاما به على اكمل وجه والتغييرات كانت منطقية اثمرت عن الفوز الهلالي.

من جانيه أوضح مدرب النصرماتورانا ان فريقه أرهق في العشر دقائق الاخيرة .. وقال : نحن بشر معرضون للارهاق و لم نكن نلعب بلايستيشن , وانا راض عن اداء فريقي وما قدمه في هذه المباراة , والتعادل هي النتجية العادلة بين الفريقين لأننا خسرنا بخطأ والهلال فريق افضل منا من خلال المجموعة المتجانسة مع بعضها بعضا. والنصر فريق يسير في الطريق السليم قياسا بالمستوى الذي ظهر به قبل 3 اشهر امام الهلال.

واستطرد قائلا: ان الهلال فريق متحضر اكثر منا ويمثلنا في آسيا و خسرنا من فريق كبير وبشرف وعن مشاركة بوقاش قال ما طلب منه قام به على اكمل وجه وعن عدم فوزه في 5 مباريات ديربيات بين الهلال والنصر عندما كان يدرب الفريقين وتعرض للخسارة قال اذا انا مدير فني سيئ .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة