ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب 12 يلعب مع الثقبة.. ومنتخب 10 يواجه الأهلي
منتخب البراعم تحت 14 سنة يلعب ودياً مع ريوفالكانو الإسباني

رجوع

 

كتب – سلطان الجلمود

يخوض منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم عصر اليوم لقاءه الودي الثالث بمعسكره الخارجي المقام حالياً بمدينة مدريد الإسبانية أمام فريق ريوفالكانو الإسباني وسيجري اللاعبين حصة تدريبية في الفترة الصباحية.وفي إطار برنامج المعسكر قامت بعثة منتخب البراعم يوم أمس بزيارة ملعب ريال مدريد (سانتياغو بيرنابيو) حيث تم التجول في كافة مرافق الملعب وكانت الزيارة ممتعة للبعثة وفي نهايتها التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة، وكان لاعبو المنتخب قد حضروا يوم أمس الأول لقاء فريق ريال مدريد مع فريق ريال سويسداد الذي أقيم على نفس الملعب بمدينة مدريد.

من جانب آخر يخوض منتخب البراعم تحت 12 سنة لقاءه الودي الأول بمعسكرة المقام حالياً بمدينة الدمام استعداداً للمشاركة في مهرجان مجلس التعاون الخليجي للبراعم الذي سيقام في دولة البحرين يومي 30 و31 من شهر مارس الجاري وسيكون اللقاء أمام فريق الثقبة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوى بالراكة.

وكان لاعبو المنتخب قد خضعوا يوم أمس إلى حصة تدريبية على ملعب نادي المحيط اشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء اللاعب حسان بلال الذي فضل الجهاز الطبي إراحته بسبب شعوره بالآلام في عضلة الساق.

وفي مدينة جدة يلعب منتخب البراعم تحت 10 سنوات عصر اليوم لقاء ودي أمام أكاديمية النادي الأهلى وكان لاعبو المنتخب قد تفوقوا يوم أمس في المناورات التي أقيمت مع عدد من الأكاديميات في مقدمتها أكاديمية أكاديميك وأكاديمية البنك الأهلي وأكاديمية طيبة.

من جهته قام النجم الدولي السابق والمحلل الحالي حمزة إدريس بزيارة معسكر المنتخب حيث التقى بالجهاز الفني والإداري وأبدى إعجابه بما شاهده في المعسكر متمنياً التوفيق لنجوم المستقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة