ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 26/03/2012/2012 Issue 14424

 14424 الأثنين 03 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وفاة لاعب كرة طائرة في إيطاليا عن عمر يناهز 38 عاماً

رجوع

 

أعلن الاتحاد الإيطالي للكرة الطائرة الأحد أن اللاعب الدولي فيجور بوفولينتا، الفائز سابقاً بميدالية فضية أولمبية ، توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال مشاركته في مباراة بدوري الدرجة الرابعة الإيطالي. وانهار بوفولينتا ، الذي كان سيكمل عامه الثامن والثلاثين في أيار - مايو المقبل ، على أرضية الملعب خلال مباراة فريقه فولي فورلي أمام لوبي ماكيراتا مساء السبت بمدينة ماكيراتا. وفشلت محاولات الطاقم الطبي لإسعافه وفارق اللاعب الحياة بعد نقله إلى المستشفى.

واشتكى بوفولينتا لزملائه خلال المباراة بأنه يعاني من صداع في الرأس قبل أن يمسك بصدره ويسقط على أرضية الملعب ، حسب ما ذكرته تقارير.

وذكر الاتحاد الإيطالي أن مباريات دوري الدرجة الأولى ، الذي احترف فيه بوفولينتا لأكثر من عشرين عاماً ، ستبدأ بدقيقة حداد على وفاة النجم الإيطالي. وشارك بوفولينتا مع المنتخب الإيطالي الذي فاز بالميدالية الفضية في أولمبياد 1996 في أتلانتا وكذلك شارك في بطولة الأمم الأوروبية لعام 1995. ويُذكر أن فابريس موامبا لاعب خط وسط فريق بولتون الإنجليزي لكرة القدم ولاعب المتخب الإنجليزي تحت 21 عاماً تعرض لأزمة قلبية خلال المباراة أمام توتنهام في دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في 17 آذار - مارس الجاري ، ولا يزال يخضع للعلاج بالمستشفى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة