ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 27/03/2012/2012 Issue 14425

 14425 الثلاثاء 04 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تدشين» الجناح الملكي» في فندق فورسيزونز الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن مدير عام الفندق السيد غريج بيركل وفريق العمل في فندق فورسيزونز الرياض الجناح الملكي بعد التجديدات التي شهدها أحد أفخم الأجنحة الملكية في السعودية مع تميزه بخدمة فورسيزونز الراقية.

ويحظى الجناح الملكي في فورسيزونز الرياض بموقع مميز وإطلالة بانورامية رائعة لمدينة الرياض حيث يقع في الأدوار العلوية لبرج المملكة، وتصميم داخلي جذاب تتخلله ألوان دافئة ذات طابع عصري حديث ومفروشات أنيقة بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال الفنية الحديثة في كل ركن منها, كما تؤمن هذه الأجنحة أجواءً فريدة من الخصوصية لضيوفنا الأعزاء.

يقع الجناح الملكي بين الطابقين الـ44 والـ 46 حيث تبلغ مساحته 240 متر مربع و يضم غرفة نوم رئيسية فخمة مع توفر خيارين لغرفتي نوم إضافيتين للأطفال أو الضيوف حيث تتألف غرفة النوم الرئيسية من سرير عريض «كينج سايز»،خزانة كبيرة وحمام رخامي فاخر يحتوي الحمام الرئيسي على حوض عميق للاستحمام ودش مستقل مع باب زجاجي عازل، حوض مزدوج كبير للاغتسال، تتميز غرفة المعيشة الواسعة بالمكتب المستقل الذي يمثل المكان الأمثل للمفاوضات التجارية بالإضافة إلى وجود شاشة مسطحة فخمة(50 بوصة) ماركة بانج اند اولوفسن ، وهناك غرفة طعام مع مطبخ صغير، تليفزيون (32 بوصة)، جهاز تشغيل أقراص الفيديو الرقمية ونظام ستيريو متطور. كما توجد خدمة البريد الإلكتروني والإنترنت ذات السرعة العالية.

ويقدم الفندق خدمات مميزة لعرض «الجناح الملكي» تشمل إفطارًا لشخصين في الجناح الملكي أو في مطعم «إيليمنتس» خلال الإقامة، 60 دقيقة جلسة مساج للرجال في الجناح أو في المنتجع الصحي، عشاء مجاني لشخصين في الجناح الملكي، كما يشمل العرض جميع محتويات الثلاجة في الجناح مجاناً بالإضافة إلى الإنترنت عالي السرعة مجاناً، خدمة نقل مجانية للمطار بسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة أو إلى أي وجهة أخرى (ذهابا» وإيابا»)، خدمة إيقاف السيارة مجاناً».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة