ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 27/03/2012/2012 Issue 14425

 14425 الثلاثاء 04 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تكريم شركة العراب لرعايتها ملتقى توطين الصناعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبد الرحمن بن محمد آل إبراهيم شركة العراب للمقاولات لرعايتها البلاتينية ملتقى توطين الصناعات في المنطقة الشرقية يوم السبت 24 ربيع الآخر 1433هـ، الموافق17 مارس 2012م، تحت شعار «من لا يصنع حاجاته.. يبدد ثرواته».

وناقش الملتقى العديد من المحاور، التي تضمنت دعم الجهات الحكومية والقطاعات الاستراتيجية لتوطين الصناعة من خلال الاعتماد على الصناعات المحلية للحصول على احتياجاتهم من قطع الغيار وغيرها وتسهيل الإجراءات الحكومية في دعم الصناعة المحلية. وبحث الملتقى قضايا التدريب والتأهيل من خلال استضافة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ودورها في تأهيل الكوادر الفنية، إضافة إلى دور المعاهد المتخصصة في مجال التأهيل والتدريب الصناعي وتلبية متطلبات القطاع الخاص بتدريب وتهيئة الكوادر الفنية لسوق العمل.

وتسلم درع التكريم مدير العلاقات والإعلام محمد بن ناصر العتيبي، وأكد أن مشاركة العراب تأتي ضمن استمرارية المشاركة الدائمة تأكيداً لدورها الفاعل في مثل هذه المناسبات.

ويهدف الملتقى إلى تشجيع الصناعات الوطنية وصولاً بها إلى مصاف الصناعات العالمية من خلال حث القطاعات الاستراتيجية على توطين التقنيات المستخدمة في مجالات التصنيع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة