ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 27/03/2012/2012 Issue 14425

 14425 الثلاثاء 04 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تُطلق سوني Xperia S مع باقات مجانية لـ 6 أشهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» هاتف (Xperia S) الجديد حصرياً، مع عرض مميز يتضمن باقات مجانية تشمل 1 جيجا بايت من البيانات، و50 دقيقة اتصالاً صوتياً، و50 رسالة نصية، و50 رسالة MMS، وذلك لمدة 6 أشهر بسعر 2399 ريالاً.

ويُعتبر «إكسبيريا إس» (Xperia S) الجديد هو أول هاتف ذكي تطلقه شركة سوني بعد استحواذها على شريكتها إريكسون. ويحتوي الهاتف الجديد على العديد من الإمكانيات والمواصفات القياسية؛ حيث يوفر لمالكيه متعة المشاهدة بوضوح كامل بفضل شاشة «برافيا» الرائعة، كما تم تزويده بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز، مع كاميرا مع Exmor-R بدقة 12 ميغا بيكسل، تقوم بالتقاط الصور بفاصل 1.5 ثانية من وضعية الاستعداد. ومن جانبه قال حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء في موبايلي: نعتز كثيراً بشراكتنا مع شركة «سوني»، معتبراً أن امتلاك موبايلي أكبر قاعدة لمشتركي النطاق العريض بالشرق الأوسط من أقوى الدوافع لمصنعي الهواتف الذكية لعقد المزيد من الشراكات مع موبايلي لتسويق منتجاتهم في السوق السعودي.

وقال الغبيني إن «موبايلي» وفَّرت هذا الهاتف ذا المواصفات العالية مع باقة مميزة من خدماتها حتى توفر لمشتركيها تجربة ناجحة في اقتناء أحدث الهواتف الذكية، ولتبقيهم دائماً على تواصل مع ذويهم وأصدقائهم، سواء من خلال شبكة الإنترنت أو الاتصال الصوتي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة