ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 27/03/2012/2012 Issue 14425

 14425 الثلاثاء 04 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تنظم لأول مرة
قرعة بطولة Pico 2012 لكرة القدم تسحب الليلة في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

تحت رعاية الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب تعقد الساعة الثامنة مساء اليوم في فندق هوليدي إن (القصر) بالرياض مراسم إجراء قرعة بطولة Pico 2012 لكرة القدم للشركات والمؤسسات الخاصة التي ستقام في الأول من أبريل وحتى 30 من الشهر نفسه , وذلك بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبد الرحمن المسعد وعبد الرحمن الحمدان رئيس مجلس إدارة مجموعة قوة الأفكار الشركة المنظمة للبطولة وذلك للحديث عن نظام البطولة التي تقام للمرة الأولى.

من جانبه قال عبد الرحمن الحمدان : اشكر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على موافقته على تنظيم البطولة وايضا الأخوة إدارة الأنشطة الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب لحرصهم على ان تنظم البطولة بالشكل الناجح.

من جانبه أعرب عبدا لله العوبثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة قوة الأفكار عن شكره للشركات الراعية .. شركة العراب للمقاولات ومجموعة الناقور العالمية للاستثمار وصحيفة قول أون لاين الإلكترونية وصحيفة الشرق وإذاعة U-FM وبرنامج كوره ومستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي والقناة السعودية الرياضية لرعايتهم وحرصهم على نجاح البطولة.

الجدير بالذكر ان إجراء مراسم القرعة للفرق المشاركة وعددها (16) فريق سوف يتخلله حفل تدشين شعار البطولة وحفل عشاء لجميع المشاركين بهذه المناسبة من رؤساء فرق واعلاميين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة