ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 27/03/2012/2012 Issue 14425

 14425 الثلاثاء 04 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

باختيار من لجنة الحكام الرئيسية
القحطاني والطريس والطريش يمثلون المملكة في بطولة دالاس الأمريكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء ـ عايدة صالح

اختارت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم المقيم والمحاضر الدولي السابق عبد الله القحطاني، والحكمين الشابين محمد الهويش وخالد الطريس للمشاركة في كأس د.بيبر دالاس الثالثة والثلاثون التي ستقام خلال الفترة من 1 حتى 8 أبريل المقبل بدالاس في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت لجنة حكام البطولة تحت رئاسة جيم ميلز قد وجهت الدعوة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ولأول مرة للمشاركة في هذه البطولة بمقيم وحكمين، علماً أنها يشارك فيها حكام من الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، بيرو، قطر، أستراليا، سويسرا، نيوزيلندا، سكوتلاندا، رومانيا، هولنداً وغيرهم.

وقال جيم ميلز في خطابه للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم: إن اتحادكم اختار ممثليه وهم يعتبرون من البارزين في المملكة والذين ينتظرهم مستقبل زاهر.

إلى ذلك، تم اختيار 180 فريقاً للمشاركة في البطولة من مجموع 400 فريق تقدموا للمشاركة، وقد تم تقسيم الفرق على مجموعات سوبر، وكل مجموعة مكونة من 12 فريقاً، ولكي تتاح لكل الفرق الفرصة للتأهيل ببطاقة كفريق متأهل( wild card )، ومن أبرز الفرق المشاركة: مانشستر يونايتد، أفرتون (إنجلترا)، باريس سان جيرمان(فرنسا)، كورتيبا، أف سي (البرزيل)، آينتراخت فرانكفورت (ألمانيا)، سليسون ناشيونال المكسيكي، أف سي دالاس(أكاديمية الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، وأكاديمية دالاس تكساس للاتاحد الأمريكي لكرة القدم).

وأكد جيم ميلز مجدداً أنه مع هذه المنافسة المحتدمة نتوقع وجود أفضل الحكام في العالم، ومع روح أكثر من 2000 متطوع من المجموعات المدهشة، وأن كأس د. بيبر دالاس الثالثة والثلاثون تتشكل بحيث تكون أعظم حدث للجميع، ولجنة الحكام تعمل ليل نهار على أن تجعل إقامة الحكام في دالاس ممتعة ومثيرة.

وعن ممثلي المملكة قال: خلال أسبوع الدورة سوف نستمتع بإدارة تحكيم بعض المباريات الهامة، ونتمنى للجميع التوفيق، بيد أننا نثق فيهم جميعاً وإمكانياتهم.

من جهة أخرى، حذرت اللجنة المنظمة للبطولة خاصة الذين يشتركون لأول مرة فعليهم الحذر والإحاطة بأن الطقس في تكساس متغير ومتنوع خلال أسبوع البطولة، فليس من المعتاد أن تتغير درجات الحرارة من 26 درجة مئوية إلى -6 درجات مئوية خلال 24 ساعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة