ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لجنة الشركات المساهمة تعزِّز برامجها بالتحالف مع «إمساك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تعاقدت اللجنة الوطنية للشركات المساهمة مع مكتب الدكتورعبد الله الخلف للاستشارات الإدارية والتدريب (إمساك)، لتقديم مجموعة من الخدمات الاستشارية والإعلامية متضمنة تطوير وإصدار مجلة دورية ربع سنوية تحمل اسم الشركات المساهمة، وتتناول العديد من الأبواب والموضوعات التي تهم الشركات المساهمة بصفة خاصة والقطاعين المالي والاقتصادي بصفة عامة. وكذلك تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية وورش العمل المعتمدة من جهات عالمية لتلبية الاحتياجات التدريبية للشركات المساهمة تنفذ من خلال نخبة من الكفاءات والخبرات المتخصصة العربية والعالمية طبقاً للاحتياجات الفعلية للشركات المساهمة. بالإضافة إلى تنظيم ملتقى سنوي يتم خلاله عرض ومناقشة مجموعة من التجارب العالمية، وأوراق العمل التي تتناول اهتمامات ومصالح ومستقبل الشركات المساهمة, يصاحبه معرض تقوم من خلاله الشركات المساهمة بالتعريف بخدماتها للجمهور العام. علاوة على ذلك ستنظم مجموعة من الندوات العلمية المتخصصة في أحد المجالات الاقتصادية التي تهم الشركات المساهمة من خلال خبراء متخصصين. وأخيراً العمل على تطوير الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للشركات المساهمة باستخدام أحدث التقنيات ليكون موقعاً تفاعلياً يمكن تبادل الآراء ووجهات النظر بين كل من الشركات المساهمة واللجنة الوطنية من ناحية وبينها وبين الجمهور العام من ناحية أخرى, ونقل الفعاليات المهمة مباشرة من خلال الموقع لتسهيل متابعة فعاليات اللجنة.

وأكد المهندس خالد الحقيل - رئيس اللجنة الوطنية للشركات المساهمة: أهمية الاتفاقية التي تأتي متزامنة مع بدء دورة اللجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية وبدء أعمال اللجنة الوطنية للشركات المساهمة لتكون أحد روافد الدعم الإعلامي للجنة وأعمالها وتلبي جزءاً كبيراً من متطلبات الشركات المساهمة في المرحلة القادمة.

وأفاد الدكتور الخلف بأن «أمساك» تعمل مع عملائها بشكل مباشر وكشريك رئيسي في جميع مراحل العمل سواء بالنسبة للعملية التدريبية أو في مجال تقديم الخدمات الاستشارية لضمان تحقيق الأهداف المنشودة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة