ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح أول مجمع لشقق ماريوت الفندقيّة بالرياض قريبا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يتم قريباً تدشين أول مجمعات ماريوت للشقق الفندقيّة في مدينة الرياض، التي يؤمل منها أن تلبي متطلبات رجال الأعمال والعائلات. ويتمتع مجمع ماريوت للشقق الفندقيّة بموقع استراتيجي في شارع المعذر، مجاور لفندق ماريوت الرياض، وبالقرب من مدينة الملك فهد الطبية.

وسيتم تدشين شقق ماريوت الفندقيّة رسمياً في مطلع سنة 2013، وستوفر جميعها شققاً من مستوى خمسة نجوم، وهذا يجعلها الخيار المثالي للإقامة المريحة للعائلات ورجال الأعمال والتنفيذيين من ذوي الإقامة الطويلة نسبياً.

وقد جُهِّزت كل شقة من شقق ماريوت الفندقيّة لتكون بمنزلة البيت الثاني للنزلاء في المملكة؛ إذ تضم كل شقة غرف نوم, حمامات خاصة, مطبخاً, إنترنت عالي السرعة وتليفزيوناً فضائياً, فضلاً عن مشغلات دي في دي وسي دي.

وتشمل مرافق وتسهيلات رجال الأعمال والتنفيذيين مقابس ذات جهد مزدوج وخطاً هاتفياً مباشراً لاستلام وإجراء المكالمات وبريداً صوتياً خاصاً يمكن الوصول إليه من الخارج وتليفزيوناً تفاعلياً واتصالاً سلكياً ولاسلكياً بالإنترنت وخدمات الغرف ومحال للتسوق وخدمات تنظيف الملابس.

كذلك توفر شقق ماريوت الفندقيّة منطقة خاصة للنزلاء، أُطلق عليها ردهة النزلاء، تتيح لهم الالتقاء والتواصل مع ضيوفهم والنزلاء الآخرين. وتشهد ردهة النزلاء فعاليات وأنشطة اجتماعية تُقام شهرياً، تساهم في إحساس النزلاء والضيوف بالانتماء للمكان والمجتمع الذي يحيط بهم. وتشمل مرافق التسلية والترفيه الخاصة بالشقق قاعة النزلاء ونادياً صحياً «سكاي فيتنس» مجهزاً بالكامل، وبركة سباحة بالطابق العلوي وغرفاً للساونا والبخار.

وقال خلدون هياجنه، المدير العام لفنادق ماريوت: نحن سعداء لتقديم شقق ماريوت الفندقية في الرياض، وهذا هو الأول من نوعه في المملكة، وسعداء أيضاً لخدمة ضيوفنا مع جميع وسائل الراحة وخدمات الشقق الفندقية من فئة خمسة نجوم.

وتشمل خيارات تناول الطعام في شقق ماريوت الفندقيّة بالرياض خدمات الغرف/ الشقق ومقهى سكاي ووك الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. وتؤذن شقق ماريوت التنفيذية بالرياض بتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء من رجال الأعمال والتنفيذيين بشكل خاص من خلال توفير الشقق التي تضفي المزيد من القيمة على أسلوب حياتهم، وبخاصة أولئك الذين يقضون فترات طويلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة