ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

Kitchenhaus تقدم أحدث مجموعاتها من المطابخ للعام 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم Kitchenhaus تشكيلة رائعة من المطابخ الألمانية ذات الجودة العالية للعام 2012 بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التصاميم والخيارات التي تلبي مختلف الأذواق وتناسب كافة المساحات. حيث تقدم باقة من الأفكار الجديدة والألوان المبتكرة والمواد المميزة والمدمجة.

وبإمكان زائري Kitchenhaus الاستفادة من التفاصيل الذكية ذات الوظائف العملية وخيارات التصاميم الواسعة التي تناسب المساحات الكبيرة أو الصغيرة، حيث توفر مجموعة من المطابخ المصغرة الرائعة والأنيقة ذات التصاميم العصرية الجميلة والمطابخ العائلية التي تتمتع بإمكانات واسعة للتنظيم، وجميعها متاحة بتصاميم مرنة وأنماط تتنوع بين الكلاسيكي والعصري.

يشار إلى أن Kitchenhaus، التي أطلقتها شركة الشايع للتجارة عام 2010 في معارض الشايع هوم في مركز الهدب بشارع التحلية في جدة، إذ تقدم لعملائها المطابخ الألمانية التي تتمتع بأعلى المواصفات العالمية.

ويلبي المطبخ العائلي الحقيقي مختلف الاحتياجات. فهو يحتاج إلى تنظيم تدفق العمل في المطبخ ووجود مساحات تكفي كافة أفراد العائلة وحتى الضيوف! كما يجب أن يتمتع بالطبع بالمتانة والجودة العالية. مطابخ تتمتع بمزيج رائع من الألوان والمواد التي تناسب أذواق الصغار والكبار، لتكون الخيار المثالي بالتأكيد!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة