ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجيل الجديد من «لكزس» يخطف الأبصار خلال إجازة الربيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استمتع زوار جدة والمنطقة الشرقية خلال إجازة الربيع بالتعرف على الجيل الجديد من سيارة لكزس GS 2012 حيث عرضت في مراكز التسوق الأشهر والأكبر على مستوى المملكة وكان لزوار هذه المراكز فرصة مميزة للتعرف على السيارة التي أطلقتها شركة عبداللطيف جميل - لكزس مؤخراً.

ويقف الطراز الجديد من لكزس حالياً في قلب الرد سي مول لتبهر مشاهديها بتصميمها الجديد كلياً ومزايا الرفاهية والفخامة غير المسبوقة المتوفرة فيها، وقد كان لهذه السيارة إطلالة مميزة بشارع التحلية استقطبت خلالها أنظار المارين من عشاق لكزس في ساحة مبنى جميل سكوير بعد عملية الإطلاق مباشرة، الأمر الذي لاقى إقبالاً وصدى واسعين تكاثفت على أثره حركة المرور في الشارع الأشهر بالعروس.

وفي المنطقة الشرقية في مجمع الظهران التجاري كان للسيارة حضورها البارز، حيث استطاعت السيارة أن تكون محور اهتمام الزائرين والمتسوقين للمركز لما تتميز به من مواصفات وتقنيات جديدة. وستعرض السيارة في الشهر القادم في العاصمة الرياض في مجمع الرياض غاليري اعتباراً من 4 إبريل 2012.

ويشير مازن جميل، مدير عام التسويق بشركة لكزس إلى أن «لكزس GS 2012 تنفرد بحضور مميز يجعلك تحدق نحوها بتركيز شديد، وقد لمسنا ذلك بالفعل لدى رواد الرد سي مول، والمارين في شارع التحلية، ونثق بأن ذلك سيدفعهم لاتخاذ القرار الصحيح وجعل لكزس هي اختيارهم الأكيد».

وأضاف جميل «من أجل ضمان أفضل النتائج، نسعى دوماً إلى الترويج لسياراتنا لكزس عبر وضعها في متناول الجمهور، فقد شهدت الأسابيع الماضية العديد من تجارب القيادة التي شارك فيها العشرات الذين عبروا عن سعادتهم واندهاشهم لما وصلت إليه لكزس من تقنيات القيادة ووسائل الراحة والترفيه لجميع ركاب سياراتها».

وقد تم إطلاق السيارة بمراكز لكزس الرئيسية في جدة والرياض والخبر، واحتشد العديد من عشاق لكزس ليشهدوا الكشف عن الجيل الجديد من الفئة GS التي انتظروها بكل شغف. وأبدى الجميع اهتماماً كبيراً بلكزس GS ومواصفاتها التي قلبت المعايير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة