ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال ترؤسه الاجتماع السادس.. الفهد:
برامجنا تستوعب طاقات شبابنا وتلبي احتياجاتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

أكد الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية على أهمية استحضار رؤية الجمعية في إستراتيجيتها المطورة في كافة الفعاليات التي تقوم بها الجمعية وتشارك بها من أن تكون الكشفية بيئة شبابية جاذبة ورائدة تستوعب طاقات الشباب وتلبي احتياجاتهم الفكرية والنفسية، وتوجه قدراتهم لخدمة المجتمع والإسهام في تنميته بفكر راشد ومتطور مستوعب لمتغيرات العصر ومتطلباته ومحافظ على أصالته وانتمائه.

جاء ذلك خلال ترؤسه للاجتماع السادس للبرنامج الوطني الكشفي لنظافة البيئة وحمايتها الذي بدأت فعاليات مرحلته الأخيرة من نسخته الرابعة يوم الثلاثاء في روضة حطابة بالمجمعة بمشاركة 2500 كشاف وجوال وقائد، وتختتم يوم السبت المقبل بحضور سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية، وعدد من منسوبي الكشافة العربية والعالمية.

ودعا الفهد إلى أن يكون العمل في البرنامج وفق الطريقة الكشفية العالمية من خلال تأدية الوعد، والالتزام بصفات القانون، والتعلم بالممارسة، والعمل بنظام المجموعات الصغيرة، وممارسة نظام الشارات والبرامج الكشفية في الخلاء.

واستعرض المجتمعون أهم الفعاليات التي تتضمن ورشاً لمشروع رسل السلام، ودورات يقدمها رواد الكشافة للمشاركين، ومحاضرات تثقيفية وعلمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة