ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال ورشة عمل بملتقى السفر والاستثمار السياحي 2012
الشيخ المغامسي وماجد عبد الله وراشد الشمراني يستعرضون تجاربهم مع السياحة السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تستضيف الهيئة العامة للسياحة والآثار مساء الثلاثاء القادم الشيخ صالح المغامسي إمام مسجد قباء واللاعب ماجد عبد الله والفنان راشد الشمراني لسرد ذكرياتهم وتجاربهم مع السياحة السعودية بمشاركة نخبة من الإعلاميين والرياضيين والمثقفين.

يأتي ذلك ضمن ورشة عمل تنظمها الهيئة تحت عنوان «عيش السعودية» ثاني أيام ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 الذي ستنطلق فعالياته الاثنين وحتى الخميس في مركز الرياض الدولي للمعارض بطريق الملك عبدالله.

وستناقش الورشة مرئيات الضيوف حول السياحة المحلية، وأهمية الاستفادة من سياحة نهاية الأسبوع والإجازات القصيرة بالمملكة، مستعرضةً تجارب الناس الإيجابية مع السياحة الداخلية من خلال عرض فلم قصير لمدة 3 دقائق، إضافة إلى تعليق المتحدثين على هذه التجارب.

كما ستطرح تعريف مفهوم الاستمتاع بالوطن وكذلك تساؤل عن هل الوطن للسكن والعمل فقط؟.. والاستمتاع بالسياحة خارج حدوده؟ وماذا ينقصنا لتكتمل صورة السياحة السعودية الداخلية؟.

ومن المنتظر أن يشارك في الورشة إضافة إلى الأسماء السابقة كل من الإعلامي خالد المطرفي مدير مكتب قناة العربية بالمملكة، وبدر العساكر الأمين العام لجائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال بالغرفة التجارية بالرياض، وفاضل العماني الصحفي بجريدة الرياض، إضافة إلى د. فايزة أخضر عضو في مركز أوكسفورد للدراسات الإسلامية بجامعة أوكسفورد والمستشارة التربوية لهيئة المعلمين البريطانيين، وايمان العقيل رئيس تحرير مجلة حياة للفتيات، ويحيى شون ريموند إعلامي أوروبي مقيم في السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة