ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: لا خوف على شباك الزعيم.. الدعيع لـ «الجزيرة»:
في الهلال عانيت من عدم وجود منافس حقيقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – عبدالله المالكي:

امتدح حارس مرمى الهلال المعتزل محمد الدعيع المستوى الكبير الذي قدمه حارس المرمى خالد شراحيلي في لقاء الفريق الأخير أمام النصر والذي انتهى هلاليا.. وقال الدعيع: شراحيلي حارس يثبت من مباراة لأخرى أنه حارس حريص على تطوير مستواه وتثبيت أقدامه وفرض اسمه حارساً أساسياً للفريق بعد أن حصل على فرصة اللعب, وقد كان هو النجم الأول في المباراة الأخيرة أمام النصر بفضل الله ثم يقظته وتركيزه العالي داخل منطقة الجزاء.

واستطرد قائلاً كنت أشاهد شراحيلي عندما كان يشارك معنا في السنوات الثلات الأخيرة ولاحظت أنه يسعى دائماً لتقبل النصيحة وتدارك أخطائه في التدريبات والجدية والانضباطية وتنفيذ ما يطلب منه كل هذا ساهم في بروزه وتألقه في المرمى الهلالي، وهذا يعود أيضا للمنافسة في التدريبات مع زملائه الحراس حيث عانيت كثيرا في السنوات العشر من الحارس المنافس لي على مركز الحراسة.

وأضاف قائلاً: إن حراسة الهلال بوجود حسن العتيبي وعبدالله السديري وفهد الشمري وبدر الدعيع مطمئنه في السنوات القادمة بوجود العدد الجيد للمنافسة على المركز في الهلال والفرصة دائما إذا أتيحت للنجم سيقدم ما يرضي محبيه وعشاقه, ويجب على شراحيلي التركيز بشكل جيد على الكرات العرضية التي دائما ما تكون مصدر الخطورة داخل منطقة الجزاء؛ فالحارس إذا امتلك منطقة الثمانية عشرة بتركيزه ويقظته سيساهم في الحفاظ على مرماه.

وختم حديثه بتأكيده على أن مدرب حراس الهلال من أفضل المدربين لما يملكه من خبرة كبيرة ولديه القدرة على تطوير حراس الهلال بشكل جيد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة