ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاسيك يريح بعض لاعبيه أمام الفتح وينتعش بعودة العتيبي
الهلال ينتظر القرار الأخير بشأن «إيمانا».. والعابد يتألم ويخرج مصاباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة مضيفه الفتح يوم غد، وذلك لحساب الجولة الـ24 من منافسات دوري زين للمحترفين في المواجهة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حيث ركّز مدرب الفريق الأزرق التشيكي ايفان هاسيك على الجوانب اللياقية تبعها مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها بعض الجمل التكتيكية بمشاركة اللاعب سعد الحارثي الذي تغّيب عن مران الاثنين بعذر مسبق من إدارة الكرة إضافة إلى الثنائي حسن العتيبي ومحمد نامي بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين ودخولهما في التدريبات الجماعية التي شهدت خروج اللاعب نواف العابد متأثراً بإصابة في ظهره وتقرر أن يريحه الجهاز الطبي عن لقاء الغد بعد الآلام التي أحس بها.

وكان المران الهلالي قد تابعه رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة. هذا ومن المقرر أن يجري الفريق الكروي الأول بالهلال مرانه الأخير ظهر اليوم قبل مغادرة البعثة للأحساء مساء.

يشار إلى أن المدرب الهلالي ايفان هاسيك ينوي إراحة بعض لاعبيه عن مواجهة الغد ويتوقع أن يكون من ضمنهم نواف العابد ومحمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام وعبدالله الزوري.

وعلى خط آخر تنتظر الإدارة الهلالية موقف إدارة الأهلي الإماراتي من تجديد إعارة المحترف الكاميروني ايمانا وذلك لوضع كل التصورات بشأن البدء في تسويقه للموسم المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة