ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الشباب يؤكد ثقته بجلال ويقول:
خليل حكم قدير نتمنى له التوفيق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

أكد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أنه يثق كثيراً بحكم لقاء فريقه المهم مع الاتفاق خليل جلال ولكنه كان يتمنى لو أن لجنة الحكام لم تكلفه بقيادة هذا اللقاء ولا سيما وخليل معروف بميوله (الأهلاوية) والأهلي طرف في اللقاء كون نتيجة المباراة تهمه كثيراً.

ومضى الرئيس الشبابي يقول :» مازلت عند رأيي أن خليل جلال مصدر ثقة ويعد أحد أفضل الحكام في تاريخ المملكة ولا أدل على ذلك من مشاركته في نهائيات كأس العالم ، ولكن كيف سيستقبل المتابعون خطأ تقديري للحكم وهنا تأتي مسؤولية اللجنة التي كانت في غنى عن ذلك ، فهي تحرج الحكم وتضعه تحت الضغط الذي ربما يساهم في ارتكابه لأخطاء في مباراة لا تحتمل الأخطاء».

وختم البلطان حديثه عن الحكم قائلاً :» على كل حال جلال حكم كبير وقدير ومؤهل لقيادة أصعب من هذه المباراة ونثق به ونتمنى له التوفيق.

وكان الرئيس الشبابي المثير قد رد على مدير عام الكرة بالنادي الأهلي طارق كيال الذي قال إن اللقاء الختامي مع الشباب هو الأسهل.. بالقول : « أتمنى أن لا ينسحب الأهلاويون في ذلك اللقاء في إشارة إلى تساقط عدد من لاعبي الأهلي في لقاء الــ ( 6 ) الشهير الذي لم يكتمل بسبب نقص الأهلي بفعل تساقط لاعبيه».. ( جاء ذلك في تصريح لأحد البرامج الرياضية).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة