ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

رابح صقر يبكي في ليلة دبي ويقدم التفاتة للشهري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن

أحيا الفنان السعودي رابح صقر ثاني حفلاته في إمارة دبي والتي وصفت كواحدة من أجمل سهراته، في استمرارية لمسيرة النجاح المشترك بين الفنان وشركة روتانا وبعد تجديد العقد بينهما الخاص بإدارة الأعمال والحفلات.

وقد جاء هذا الحفل الذي نظّمته شركة روتانا في فندق «جراند حبتور» على مستوى استثنائي، بحيث وكعادته ألهب رابح صقر الجمهور بأجمل ما غنّى من مكتبته الموسيقية وسط تفاعل الحضور الذي ملأ الصالة آتياً بعضهم من داخل دولة الإمارات والبعض الآخر الذي حضر خصّيصاً من الدول الخليجية المجاورة.

وقد قدّم رابح صقر لجمهوره، على مدى أكثر من ثلاث ساعات متواصلة، مجموعة من أجمل وأشهر أغنياته التي جمع من خلالها بين القديم والجديد.

وفي بادرة جميلة قدّم الفنان رابح صقر تحية للملحن السعودي الكبير صالح الشهري الذي يرقد حالياً في أحد المشافي بالرياض للعلاج، حيث طلب من الجميع الدعاء له وغنى له واحدة من أجمل الأعمال التي جمعت بينهما، بينما لوحظت دموع رابح صقر تنسكب أثناء غنائه لأغنية (صدقيني).

وبهذا يكون رابح صقر قد ألهب دبي بحفل متميّز ثان بعد حفل استثنائي آخر كان قد أحياه فيها مطلع هذه السنة. هذا، وسوف يكون رابح صقر على مواعيد متجدّدة مع جمهوره في أمسيات يتمّ الإعلان عنها في حينه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة