ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

أدبي جدة يستعد لتكريم الوزير خوجة ويستضيف الغذامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - صالح الخزمري

بمناسبة حصوله مؤخرا على ميدالية مدينة فيرونا الذهبية في إيطاليا، كأول عربي يفوز بتلك الميدالية التي تعد أرفع أنواط التقدير في المدينة، يستعد نادي جدة الأدبي لتكريم معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، بهذه المناسبة وسيقيم معاليه أمسية بالنادي سيحددها النادي لاحقا وقد ظل الدكتور خوجة وفيا لشعره ومرتبطا بجمهوره ومحبيه رغم مشاغل الوزارة .

تجدر الإشارة أن نادي جدة بإدارته الجديدة بدأ بقوة بعكس ما كان يراهن عليه البعض فكان للنادي زيارات لمسؤولي المنطقة وكانت مشاركته الفاعلة في مهرجان الجنادرية من خلال الأمسية الشعرية التي أقامها بالنادي بالتعاون مع الحرس الوطني والمشاركة الفاعلة في معرض الرياض للكتاب ثم اعتماده رؤساء تحرير دورياته وضمان استمراريتها واعتماده جماعة جدة للنقد وها هو يستعد لتكريم معالي الوزير.

كما أن صوت النادي بدأ يصل وبشكل ملحوظ من خلال المتحدث الرسمي النشط للنادي الشاعر المعروف د. عبدالإله جدع. من جهة أخرى وبعد غياب طويل عن ناديه العريق الذي كان أحد لبناته وأحد الأصوات التي ارتبطت به وارتبط بها يعود الناقد الأدبي د. عبد الله الغذامي لنادي جدة الأدبي من خلال محاضرة تدور حول التحوّلات الثقافية وثقافة ما بعد العولمة الأسبوع القادم بمقر النادي بحي الشاطئ وبهذه المحاضرة يعيد الدكتور عبد الله الغذامي الى ذاكرة جمهوره في جدة تلك الصولات التي كان نادي جدة الادبي ساحة لها .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة