ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شاحنات هيونداي أتش دي للنقل والأعمال الإنشائية تصل المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي وكلاء شاحنات هيونداي بالمملكة عدداً من شاحنات هيونداي المخصصة للأعمال الإنشائية والنقل في المملكة العربية السعودية. وبهذه المناسبة أقامت الشركة احتفالاً خاصاً حضره وفد من كبار تنفيذيي شركة هيونداي في قسم الشاحنات والمعدات الثقيلة، كما حضره عدد من رجال الأعمال والضيوف وممثلي الصحافة المحلية.

وبهذه المناسبة صرح الشيخ محمد يوسف ناغي الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه قائلاً: بداية أحمد الله سبحانه على توفيقه لما تشهده المملكة من نهضة وتنمية شاملة رسم معالمها مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهم الله - جعلت الطلب على الشاحنات بأنواعها في تزايد مستمر ومطلب رئيسي لشركات المقاولات والإنشاءات والنقل. ونحن في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات وبالتعاون مع شركة هيونداي قسم الشاحنات التي تتمتع بشهرة واسعة وثقة محليا وعالميا في تصنيع هذه الفئات من شاحنات النقل ومعدات المساندة للأعمال الإنشائية حريصون على تقديم الأفضل دوماً تلبية لمتطلبات عملائنا.

وقال الأستاذ حزم جمجوم، المدير التنفيذي بـشركة محمد يوسف ناغي قسم الشاحنات: «لاحظنا ارتفاع الطلب على شاحنات النقل التي تستخدم بشكل رئيسي داخل المدن، ويمكن استخدامها أيضا خارجها، لنقل ومناولة الحمولات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة الوزن، وقلة المتوفر منها في السوق المحلي. وأيضا حاجة السوق السعودي لمعدات نقل متطورة للمساهمة في مواكبة عجلة التطور الإنشائي التي تعيشها المملكة في هذه الفترة».

وأضاف قائلاً: «لقد رغبنا في المساهمة في تلبية حاجة قطاع الأعمال لهذه الشاحنات التي يمكن استخدامها في مجالات عديدة، وتقدم فائدة كبيرة في أعمال التنمية التي تشهدها بلادنا».

«ولم يكن علينا البحث طويلا، فقد انحصرت خياراتنا في الحصول على أفضل نوعية من شاحنات هيونداي، وبالفعل تحقق هذا وقدمنا للسوق المحلي ما يحتاجه من معدات تتميز بالقوة والمتانة وقدرتها الكبيرة على التكيف مع كافة ظروف العمل واحتياجاته».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة