ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الاقتصاد والتجارة» اليابانية تمنح (UGHI) جائزة Monodzukuri

رجوع

 

منحت وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية جائزة «Nippon Monodzukuri الكبرى لشركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية المحدودة (UGHI) - شركة يابانية سعودية مختلطة- مقرها مدينة الرياض.

وتمنح جائزة «Monodzukuri» للشركات التي أسهمت فعلياً في تطوير التقنيات اليابانية وتوسيع انتشارها في مختلف أنحاء العالم. وسوف تمنح الجائزة لشركة يونيتشارم مقابل إنجازها بنقل التكنولوجيا من اليابان إلى المملكة العربية السعودية في مجال تصنيع المنتجات الصحية للأطفال والنساء وكذلك لتكريس الروح والمبادئ اليابانية في إدارة التصنيع.

وتعتبر شركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية المحدودة (UGHI) واحدة من أنجح الشركات الصناعية اليابانية في الخارج، إذ تعد في هذا المضمار مثالاً يحتذى به نظرا للنجاح الذي حققته في مجال الصناعة والتسويق حفائض الأطفال «BabyJoy» في 16 بلدا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، ,وتنمي تدريجيا « سوفي»، العلامة التجارية الرائدة ليونيتشارم في الفوط الصحية النسائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية المحدودة (UGHI) هي الأسرع نموا في معظم بلدان المنطقة فضلاً عن كون منتجاتها تحظى بتقدير كبير من قبل المستهلكين نظرا للجودة العالية التي يمتاز بها المنتج والأداء المميز باستخدام التكنولوجيا اليابانية المتقدمة. وهي الشركة الوحيدة التي تلقت هذه الجائزة خارج اليابان. وتم تأسيس «يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية المحدودة (UGHI)» في المملكة العربية السعودية عام 1992 وهيأت 180 فرصة عمل للمواطنين السعوديين. وستكون الشركة من بين الرواد لتوظيف المرأة السعودية للانضمام إلى قاعدة مواردها البشرية. وفي هذا العام 2012، سيتم توظيف 40 امرأة سعودية وتدريبهن للانضمام إلى القوى العاملة بالشركة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة