ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بواني» توقِّع عقود تسويق مجمعات سكنية في أربعة أحياء بالرياض

رجوع

 

وقَّعت شركة بواني العالمية للاستثمار والتطوير العقاري مؤخراً عقد تسويق مجمعات سكنية في أحياء عدة في العاصمة السعودية الرياض، مع شركة حلول الاستثمار.

وأوضح محمد آل محمد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة بواني العالمية أن الشركة تتمتع بخبرات كبيرة وفرق تسويق ذات كفاءة عالية في مجالي التسويق العقاري والتجاري، فضلاً عن قدرتها على خلق علاقات متميزة مع العملاء، أثمرت عن إنجازات جبارة خلال فترة قصيرة من عمرها.

وقال آل محمد: إن بواني العالمية تحرص على اختيار المشاريع المتميزة، وتقدمها بأسلوب تسويقي حديث يتميز بحزمة من الخدمات التمويلية والتسويقية والاستشارية، تخدم عملاءها بمصداقية عالية وبحيادية، تمثلت في توقيع عقد تسويق جميع مشاريع شركة حلول الاستثمار التي تتميز بأحدث المواصفات الفنية مستخدمة أجود مواد البناء، التي تضمن بها الجودة وبأرقى التصمايم الهندسية بديكورات بديعة، وبتوزيع يناسب المجتمع السعودي، وبضمان 10 سنوات.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة بواني العالمية أن «الشركة تقدم استشارات تمويلية للمشترين، بما يتناسب مع دخلهم، وتقدم النصح والمشورة لاختيار أفضل البرامج التمويلية». وقال: لقد وقّعنا عقوداً مع معظم البنوك وشركات التمويل لتسهيل التمويل لعملاء الشركة وتقديم أفضل البرامج التي تناسب دخل كل فرد».

من جهته قال عبد الله الذيابي المدير التنفيذي لشركة حلول الاستثمار: «إن اختيار شركة بواني العالمية لتسويق جميع مشاريعنا جاء بعد دراسة مستفيضة لكل الشركات التي تقدم خدمات التسويق السكني، وبعد الاطلاع على الخطط والاستراتيجيات المتبعة في شركة بواني العالمية التي تتميز بأسلوب عالمي في التسويق يعتمد على التسويق المباشر وعلى تقديم حزمة خدمات متكاملة للعميل».

وأكد الذيابي «نحن ملتزمون بتقديم منتجات عقارية سكنية تلبي احتياج السوق بجودة عالية، وبسعر يعتبر الأفضل».

يُشار إلى أن المجمعات السكنية تقع في حي اليرموك في الشمال الشرقي للرياض، إضافة إلى حي المونسية وحي القادسية وحي أشبيليا، وهي أحياء مكتملة الخدمات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة