ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«كاسيو» و«ابار» تقيمان حفلهما السنوي لعملاء وموزعي الساعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت شركة محمود صالح ابار - الوكيل المعتمد لشركة كاسيو بالمملكة بفندق إنتركونتيننتال جدة يوم السبت 24 مارس حفل عملاء وموزعي ساعات كاسيو السنوي، شرفه عملاء وموزعو ساعات كاسيو ومستر ماساكي كاتو مسؤول قسم الساعات بشركة كاسيو كمبيوتر ليمتد باليابان وعدد من الصحفيين.

وخاطب مستر كاتو الحضور وأثنى على مجهوداتهم القيمة التي يبذلونها في تطوير ودفع مبيعات الساعات بالسوق السعودي. كما شكر شركة ابار على دعمها لعملاء وموزعي الساعات لتعزيز وتنشيط سوق الساعات بالمملكة. كما استعرض مستر كاتو استراتيجية وفلسفة كاسيو التي تختلف عن الآخرين من حيث تعدد وظائف الساعات ومواكبتها لحياة الناس ومتطلباتهم، وأشار إلى التقنية العالية التي تطبقها كاسيو في إنتاج ساعاتها المتنوعة «جي شوك» «بيبي جي» «أدفيس» « شين وبروتريك» التي لاقت إقبالا واسعا في كل أنحاء العالم، وتطرق إلى النقلة النوعية المتطورة لتسويق الساعات في المنطقة والأثر الكبير الذي حدث نتيجة لهذه النقلة في قارات آسيا، الشرق الأوسط، إفريقيا وأمريكا اللاتينية، وأوضح استراتيجية قنوات البيع وكيفية تنظيم عرض المنتجات للزبائن بطريقة جذابة في المحلات ومنافذ البيع، وطلب من الحضور بذل المزيد من الجهد لجعل ساعات كاسيو رقم واحد في السعودية.

وألقى الأستاذ محمد على باصره ـ مدير قسم كاسيو بشركة محمود صالح ابار كلمة حيا فيها الحاضرين وشكر مستر ماساكى كاتو لتشريفه الحفل، وأشار إلى القفزة النوعية لساعات كاسيو بالمملكة التي بموجبها احتلت الصدارة في حجم مبيعاتها وتنوع وظائفها والجودة العالية التي تلبي أذواق المستهلكين في العالم وفي منطقتنا بشكل خاص. وأضاف أن الشراكة الوطيدة بين «كاسيو كمبيوتر ليمتد» وشركة محمود صالح ابار أثمرت تحقيق نمو مطرد في المبيعات لكافة المنتجات من الساعات، الكميرات الرقمية، آلات الكاشير وكافة الإليكترونيات الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة