ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«Aegis Media» تطلق «iProspect» في الشرق الأوسط

رجوع

 

أطلقت»Aegis Media شركتها الرائدة عالمياً في مجال التسويق الرقمي «اي - بروسباكت» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي ستلعب دوراً « بارزاً» في جذب وإبقاء العملاء عبر الإنترنت، علماً بأن معدل زوار مواقع الإنترنت الذين يتركون الموقع بدون أي مبادرة أو نشاط يعادل 97%.

وتشمل شركة «iProspect» 45 مكتباً عالمياً» كأكبر شركة متخصصة بالأبحاث الرقمية التسويقية تمتلك تقنيتها الخاصة بها التي تتفوّق على الأدوات الرقمية الموجودة في الأسواق الإقليمية.

وتسعى الشركة إلى الوصول إلى شراكات عالمية مع أهم محركات البحث الرقمية الموجودة في عالم الإنترنت وسوف تقدم مجموعة متكاملة من خدمات التسويق الرقمي، تشمل هذه الخدمات «إستراتيجيات جذب وإبقاء العملاء نشطين على المواقع الإلكترونية مع تفعيل أقصى لمحركات البحث مما سيؤدي إلى تقييم النتائج بدقة وتحديد العائدات على الاستثمار المتعلقة بكل حملة.

ومع إطلاق «iProspect» سوف تعزّز «Aegis Media» قدراتها الرقمية المقدمة حالياً من خلال وكالتها الإبداعية «Isobar» وشركتها الإعلامية «Carat». وهذه الانطلاقة هي تأكيد أن «Aegis Media» تمتلك الآن الوسائل الكاملة لتقديم خدمات متكاملة على صعيد الإعلام والمحتوى الرقمي والأفكار الإبداعية.

وسوف يدير هذه العملية الجديدة «فريديريك شومان» الذي عيّن كعضو منتدب لـ»iProspect» الذي كان يشغل سابقاً منصب «الرئيس التنفيذي لشركة الإعلان «BATES PAN GULF» (BPG). ويمتلك «فريديريك شومان» خبرة واسعة في التسويق الرقمي مع وكالات إعلانية عالمية كـ TBWA››» و «Louder». كما أن فريدريك يمتلك عشر سنوات من الخبرة في البحث الرقمي، حيث سبق أدار شركتين في مجال البحث الرقمي في أوروبا.

وقال مايكل ندرلوف وهو الرئيس التنفيذي العام لـ «Aegis Media» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نرى أن الإنترنت ينتشر بسرعة هائلة وهذا سوف يزيد من كثافة محركات البحث الرقمية بمعدل 50% خلال السنوات الثلاث المقبلة. لذا نستطيع القول إن «iProspect» هي إضافة أساسية لـ»Aegis Media» و قاعدة عملائها وملائمة لتلبية طلبات الماركات العاملة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة