ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بهدف إدارة صناديقها الاستثمارية في السوق العالمية
الأهلي كابيتال تكشف عن تحالف إستراتيجي مع TCW و AMUNDI

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت الأهلي كابيتال، تحالفا استراتيجيا عالميا جديدا مع شركة ترست كومباني أف ذا ويست (TCW) وشركة أموندي (Amundi) بهدف إدارة صناديقها الاستثمارية في السوق العالمية ودعم انتشار منتجاتها وخدماتها على المستوى الدولي، ولإيجاد أحد أكبر أنظمة الصناديق الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة وأكثرها تنوعاً في العالم.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية لتعزز ريادة الأهلي كابيتال في السوق السعودية، حيث تدير الشركة أصولاً بقيمة إجمالية تبلغ 44 مليار ريال (كما في 31 ديسمبر 2011م)، ولديها نطاق عريض من الصناديق الاستثمارية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة. ومن هذا المنطلق، تتطلع الأهلي كابيتال إلى تقوية حضورها في السوق الخليجية.

وبهذه المناسبة أعلن جودت الحلبي، الرئيس التنفيذي للأهلي كابيتال، عن انطلاق التحالف الجديد منوهاً إلى أن «عملاء الشركة يتوقعون الحصول على خدمات أفضل وتغطية أوسع من الأهلي كابيتال باعتبارها مدير الثروات الرائد بالمنطقة، وقال: هذا التحالف الإستراتيجي سيرفع من جودة وتنوع منتجاتنا وسيكرس تواجدنا في الأسواق التي نعمل فيها حالياً ويحلق بنا إلى أسواق جديدة. ولا شك أن هذه الشراكة ستعود بالنفع على عملائنا بالدرجة الأولى».

وقال ستيفن ماكدونالد، رئيس مجموعة TCW الشرق الأوسط: إن «الشركة تركز على الإدارة المتخصصة للأصول، من خلال فرق تمتلك الدراية الكاملة في هذا المجال، يدعمها فريق أبحاث متميز، وإمكانات تداول متقدمة تلبي احتياجاتنا كشركة استثمارية كبرى».

وفي تعليق له على التحالف الاستراتيجي حديث النشأة، صرح جان فرانسوا بينسون، رئيس إدارة تطوير علاقات العملاء الدوليين بشركة Amundi قائلا: نحن فخورون بكوننا أحد أقطاب هذه الشراكة الواعدة، التي تمدنا بخبرات وحضور قوي في مجال إدارة الاستثمارات المتوافقة مع الشريعة، فعملاء الأهلي كابيتال سيستفيدون من أفضل الممارسات التي تتقنها الشركات الثلاث، بما يجعل هذا التحالف متكاملاً إلى أبعد الحدود.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة