ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الوعلان تدشن حفل توريد شاحنات وحافلات هيونداي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة الوعلان للتجارة الوكيل المعتمد لشركة هيونداي العالمية نشاطها في مجال توريد شاحنات وحافلات هيونداي في المملكة، خلال حفل كبير أقيم بهذه المناسبة حظي بحضور واسع من الإعلاميين وضيوف شركة الوعلان.

وفي بداية الحفل ألقى سعد الوعلان رئيس مجلس الإدارة كلمة في رحب خلالها بالحضور مؤكدا أن هذه المرحلة تعد نقلة نوعية في نشاط شركة الوعلان ونفرة كبيرة من شركة هيونداي العالمية مشيرا إلى أن شاحنات هيونداي سوف تقدم خدماتها في مجال النقل الثقيل لتناسب جميع احتياجات العمل.

وأعرب عن ثقته في قدرة شركة الوعلان على النجاح في هذا المجال خصوصا مع زيادة النشاط العمراني في المملكة وما يتطلبه ذلك من زيادة الطلب على الشاحنات بأنواعها. وتعتزم شركة الوعلان فتح فروع في جميع أنحاء المملكة من خلال إنشاء إدارة كاملة لتسويق النقل الثقيل وتقديم نشاطات لبيع قطع الغيار والصيانة حيث سيتم فتح فروع بجدة والدمام وجنوب وشمال المملكة من خلال خطة مدروسة تم إعدادها بعناية . والقي هاري نشوي نائب الرئيس في شركة هيونداي كلمة أعرب فيها عن سعادته بهذا الحفل مؤكدا أن شركة هيونداي بذلت جهوداً جبارة خلال السنوات الماضية في مجال الأبحاث والتطوير حرصاً على تقديم منتجات عالمية ومنافسة خصوصا في مجال تحسين الإدارة والقوة والكفاءة موضحاً أن شركة هيونداي للشاحنات والحافلات تسعى إلى أن تكون ضمن الـ 5 الأوائل على مستوى العالم قريباً ثم شاهد الحضور عرضاً مصوراً عن خطط الشركة في الإنتاج والأبحاث والتطوير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة