ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نادى إلى عقد ملتقى مماثل للطالبات أسوة بالطلاب
مدير جامعة طيبة يرعى ختام ملتقى طلاب الطب الخليجيين

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

رعى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع مساء أمس حفل اختتام فعاليات الملتقى الخليجي السابع لطلاب الكليات الصحية الذي نظمته الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالتعاون مع جامعة طيبة وبمشاركة أكثر من 100 طالب طب من مختلف جامعات ومعاهد المملكة ودول خليجية، والذي احتضنته قاعة المحاضرات الكبرى بجامعة طيبة.

وبُدئ الحفل الختامي للملتقى بمحاضرة ألقاها سعادة رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمركز الطبي الدولي الدكتور وليد بن أحمد فتيحي بعنوان (محطات في حياتي.. مواقف وعبر).

وخلال المحاضرة وجه الدكتور وليد فتيحي حديثه إلى طلاب الطب، مشيراً إلى أن النية الحسنة والمثابرة في العمل تعطي ثمارها للإنسان ولو بعد حين وتزيح عنه الأخطار بإرادة الله تعالى.

وفي كلمته خلال الملتقى طلب معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع أن تعقد ملتقيات لطالبات الكليات الصحية أسوة بالملتقى الخليجي لطلاب الكليات الصحية، وقال معاليه: «إذا كانت هناك ملتقيات للطلاب فيجب أن يكون هناك ملتقى مماثل للطالبات وأطالب بذلك كوني مديراً لشطري الطلاب والطالبات».

وعبر الدكتور عدنان المزروع عن سعادته بحضور اختتام الملتقى، مثنياً على برنامج فعالياته وأنه يضم طلاباً من دول الخليج العربي، وهنا أود أن أطلب من نادي طيبة الطبي أن يعتبروا جامعة طيبة مكاناً لهم سواءً كلية الطب أو غيرها من الكليات ومرافق الجامعة»، كما شكر معالي مدير جامعة طيبة كافة اللجان المشاركة في تنظيم الملتقى، وكذلك مدير جامعة طيبة السابق الأستاذ الدكتور منصور النزهة على متابعته للملتقى خلال فترة الإعداد لتنظيمه، كما ثمن مشاركة نادي طيبة الطبي، واستضافة بيت الشباب بالمدينة المنورة للفعاليات.

من جانبه عبر رئيس اللجنة الطبية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح الأنصاري عن سعادته بوجوده في طيبة المدينة والجامعة، وقال إن اللجنة الطبية مضى على إنشائها 19 عاماً وتتركز أعمالها في الخدمة الطبية والنشاطات الإعلامية والتوعوية والنشاطات الطلابية للطلاب المسلمين المتخصصين في المجالات الصحية، كما تساهم اللجنة في دعم وتعزيز شخصية الطالب المهنية وتنميتها وتسليحه بالخبرات وصقل مواهبه.

ثم كرم معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع ممثلي الجهات المشاركة والمحاضرين ورؤساء وفود طلاب كليات الطب من مناطق أبها وجازان والرياض والقصيم وجدة ومكة المكرمة والطائف والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة وكذلك وفد سلطنة عمان، وختم الحفل بفقرة فلكلورية من التراث الشعبي للمدينة المنورة شارك فيها كافة الطلاب المشاركين في الملتقى، كما قدم وفد طلاب سلطنة عمان هدية تذكارية لمعالي مدير الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة