ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد رضاه عن سير مشروع المياه الشامل
أمير حائل ونائبه يزوران قرى المطرفية وذيخين والسبعان بمحافظة الشنان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الشنان – محمد الأسلمي

قام أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن, ونائبه سمو الأمير عبد العزيز بن سعد, ومسؤولي إمارة حائل يوم أمس الأول الثلاثاء بزيارة مركز السبعان بمحافظة الشنان, وقرية المطرفية وقرية ذيخين. وكان في استقبالهم محافظ محافظة الشنان الأستاذ سعود الغازي, وقد اطلع سموه خلال الزيارة على احتياجات المركز والقرى من الخدمات، وكذلك استمع لرغبات الأهالي وحاجاتهم من الخدمات حيث طالب الأهالي بسرعة إنجاز مشروع حائل الشامل للمياه، وازدواج طريق السبعان – حائل.

وكانت بداية الزيارة لأهالي قرية المطرفية، حيث قام الأهالي باستقبال أمير منطقة حائل ونائبه, بحفل أعد لهذه المناسبة يتضمن حفل خطابي كما تحدث أحد أعيان البلدة عن احتياجات القرية من الخدمات. ثم تناول الجميع واجب الضيافة عند معرف القرية النجيفان، ثم قام بزيارة قرية ذيخين وكان باستقباله أبناء سعود الوجعان, رحمه الله، حيث اطلع على احتياجات البلدة والأهالي، ثم توجه لمركز قرية السبعان حيث اطلع على احتياجات المركز من خلال حفل خطابي أعد بهذه المناسبة.

وقد أكد أمير حائل للأهالي حرصه على تلبية احتياجاتهم وطمأنهم على حسن سير مشروع حائل الشامل للمياه بقوله: إنني راض عن سرعة تنفيذ المشروع حتى الآن, رغم كبر المشروع وما يترتب عليه من أعمال كبيرة حيث يغطي أكثر من 85% من كامل منطقة حائل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة