ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شدد سموه على عدم الخوض في النقد الهدام المغرض
الأمير نايف بن ممدوح يحاضر عن قضايا الشباب وهمومهم في حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل – هايل العنزي

زار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن ممدوح بن عبد العزيز, فعاليات مخيم الشؤون الاجتماعية والمقام على طريق المغواة حيث كان في استقباله مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل سالم السبهان, ومدير مركز التنمية الاجتماعية عايد بادي الشمري, وعدد من المسؤولين في الشؤون الاجتماعية. حيث ألقى سموه محاضرة عامة ركز خلالها على الشباب وتفاعلهم مع قضايا الأمة, ودور الشباب في هذه المرحلة مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالجيل الجديد وتفعيل مشاركاته وتحمله مسؤولياته, ودعا كافة الشباب بأن لا يركنوا إلى الكسل وأن يكونوا إيجابيين وفاعلين لخدمة الوطن.

وشدد على عدم الخوض في النقد الهدام المغرض، الذي لا يستند إلى معلومات, مؤكدا أن القطاع الاجتماعي في المملكة له مشاركات واسعة النطاق وله حراك مميز في توعية الشباب وخير دليل ما شهدناه اليوم خلال هذه المحاضرة في حضور القطاع الاجتماعي في حائل وبرنامجه المميز في رالي حائل من خلال توعية الشباب والاهتمام في تطلعاتهم من خلال التركيز على مشاريعهم، وأثنى على الجهد الطيب والعمل المخلص الذي بذله مسؤولو الشؤون الاجتماعية وحسن استقبالهم لهذا المخيم ممثلة في مدير الشؤون الاجتماعية ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل.

من جهته قدم كل من السبهان والشمري, شكرهما وتقديرهما لموافقة سمو الأمير نايف بن ممدوح, وحضوره لمخيم الشؤون الاجتماعية حيث كانت محاضرته القيمة وتوجيهاته السديدة والتي تعنى في تطوير القطاع لها الأثر البالغ, وبينا عن حجم الفائدة من هذه المحاضرة التي ركز سموه على تنمية الشباب وكيفية مشاركة القطاع الاجتماعي له.

من جانب آخر قضى شباب حائل أيام جميلة في مخيم الشؤون الاجتماعية بحائل, الواقع عند منتزه المغواة حيث يتوافد على المخيم الكثير من الزائرين والشباب من خلال تنوع الفعاليات المقدمة والتي تنطلق من بعد صلاة العصر وحتى منتصف الليل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة