ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

ليلي علوي سعيدة بدور «أميرة الحملة الفرنسية» رغم صغره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة

عبّرت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بالعمل مع المخرج التونسي شوقي الماجري في المسلسل الجديد «الحملة الفرنسية على مصر»، مؤكّدة أن دورها بالمسلسل ليس كبيراً، وإنما دور مهم ومحوري، وتعلمت منه الكثير من خلال قراءتها للسيناريو، موضحة أنها تقدّم شخصية نفيسة أم المماليك، وهي شخصية حقيقية وموجودة في التاريخ، ولها دور مهم جداً في تلك الفترة التاريخية، وهي من أصل شركسي، وتتحدث اللغة العربية والفرنسية والتركية داخل العمل، رافضة الإفصاح عن تفاصيل الشخصية.

وجاءت مشاركة ليلى علوي في المسلسل بعد أن استطاع المخرج شوقي الماجري إقناعها بالعمل على الرغم من صغر مساحة الدور، الذي يبلغ عدد مشاهده تقريباً 55 مشهداً.

ونفت ليلى وجود أي تشابه بين دورها في مسلسل «الحملة» وشخصية السيدة الأرستقراطية التي أدتها في مسلسل «حديث الصباح والمساء» الذي قدمته قبل أعوام.

وحول سعيها للوصول إلى العالمية من خلال العمل، أكدت أن المسلسل هو محاولة لوصول المنتج المصري للعالمية وليس وصول ليلى علوي كفنانة، مضيفة أنها تسعى لذلك منذ فترة التسعينات من خلال أعمالها في السينما والتلفزيون.

وكان فريق عمل المسلسل قد عقد مؤتمراً صحفياً أعلن فيه المنتج هلال أرناؤوط كافة تفاصيل المسلسل، وذلك بحضور أغلب أبطال المسلسل، ومنهم سامح الصريطي ومحمد أبو داود وهادي الجيار وأروى جودة وفرح يوسف، إلى جانب المخرج التونسي شوقي الماجري وممثل شركة روتانا في مصر، ويشارك في بطولة المسلسل عابد فهد وشريف سلامة و5 من الممثلين الفرنسيين يجسد واحد منهم دور «نابليون بونابرت».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة