ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف بأن الآسيوية مختلفة عن المحلية
الجهني: متفائل بتجاوز الأهلي مستوى ونتيجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

اعتبر المشرف العام على فريق الاتحاد عيد الجهني بأن لقاء فريقه اليوم أمام الأهلي ما هو إلا لقاء عادياً في الدوري يحمل في طياته ثلاث نقاط مشيراً بأن فريقه أنهى التحضير لمواجهة اليوم بشكل جيد متمنياً أن يوفق لاعبو فريقه في تحقيق الفوز.

وحول تأثير نتيجة مباراة اليوم على الفريق في لقاء بني ياس الإماراتي يوم الأربعاء المقبل قال: بالطبع فإن تأثير هذه المباراة سيكون في حال أن الفريق لم يقدم المستوى والنتيجة المطلوبة في لقاء اليوم أمام الأهلي لكن أنا واثق بأن لاعبي فريقي قادرين على تقديم المستوى الفني الجيد في لقاء اليوم، كما أن البطولة الآسيوية لها تحضيراتها الخاصة بعكس مسابقة الدوري وبالتالي لا أتوقع أن يكون التأثير بشكل كبير على الفريق.

وعن توقعاته للمباراة قال: لا أستطيع التوقع للمباراة كون الفريقين حظوظهم الفنية متساوية وبالتالي من الصعب التوقع لكنني متفائل بأن الاتحاد سوف يقدم مستوى كبيراً في لقاء اليوم مقرون بتحقيق الفوز.

واختتم الجهني حديثه بأنه يتمنى من الجماهير الاتحادية مواصلة المساندة للفريق في لقاء اليوم أمام الأهلي مشيراً بأن الجماهير كان لها دور في النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة