ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور المسعد ونخبة من الرياضيين والإعلاميين
سحب قرعة بطولة PIC للشركات والمؤسسات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض أجريت مساء يوم الثلاثاء الماضي قرعة بطولة PICO الأولى للشركات والمؤسسات الخاصة في حفل حضره جمع من الرياضيين, لاعبين وإعلاميين ونقاد وإدريين.

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:

المجموعة A:

1 - شركة القنية.

2- مجموعة وليد الصغير.

3 - شركة عبدالمحسن الحكير للسياحة.

4 - الشرق للخرسانة الجاهزة.

5 - أساور المملكة.

المجموعة B:

6 - OPM.

7 - قوة الأفكار.

8 - شركة عبداللطيف جميل (لكزس).

9 - شركة الاتصالات السعودية.

10 - العراب للمقاولات.

قبل ذلك ألقى مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض الأستاذ عبدالرحمن المسعد كلمة قال فيها:» شكراً لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على اهتمامه بالرياضة والشباب ودعمه لهم بشتى الطرق, والشكر موصول لمنظمي هذه البطولة ولكل من شارك وساند فيها, ونحن في رعاية الشباب من واجبنا إتاحة الفرصة لجميع من يود المشاركة بأفكاره, ودعم أنشطته».

وعلى هامش سحب القرعة, اقيم المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة بتواجد رئيس اللجنة المنظمة الاستاذ عبدالرحمن الحمدان وبعض أعضاء اللجان المنظمة. واستفتح عبدالرحمن الحمدان حديثه بكلمة قال فيها: «في البداية أشكر من وقف بكامل جهودة مع هذه البطولة لإقامتها وهو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب, وكذلك أشكر الاستاذين فهد الباني وسعود العبدالعزيز, ولا أنسى الاستاذ عبدالرحمن المسعد, فقد بذلوا جهودهم لإقامة هذه البطولة مشكورين على ذلك, وأشكر وسائل الإعلام على دعمها لنا كعادتها, وأحب أن أنوه أن البطولة تقام لأول مرة وستجرى مبارياتها على ملعب الصائغ في الفترة من 1 أبريل إلى 30 أبريل, وسيكون متاحاً للجماهير متابعة المباريات والتي سيساعدها التوقيت للحضور خصوصاً وأن البطولة ستقام في فترة مسائية وفي أيام لايوجد فيها أي أنشطة رياضية محلية أو قارية».

وتطرق الاستاذ عبدالرحمن الحمدان لآلية اختيار الشركات حيث قال: «اختيار الشركات يتم عن طريق لجنة التسويق والتي بدورها تخاطب إدارة كل شركة بخطابات رسمية, وبعد ذلك يأتي الرد من الشركة».

وعن اختيار الحكام لقيادة مباريات البطولة قال: «الحكام معتمدون من لجنة الحكام الفرعية بالرياض, وسنستعين بالحكام الدوليين في المباريات الهامة في البطولة».

وعن النقل التلفزيوني قال: «ستكون هناك رسالة خاصة للبطولة على القناة الرياضية, بالإضافة إلى أن القناة الرياضية ستنقل المباريات الهامة مثل حفل الإفتتاح والمباراة النهائية».

وأوضح الحمدان في ختام حديثه أن جوائز البطولة ستكون عبارة عن مبلغ 30 ألف ريال لصاحب المركز الأول و15 ألف ريال لصاحب المركز الثاني و10 آلاف ريال لصاحب المركز الثالث, مؤكداً أنه ستكون هناك جوائز خاصة للجماهير التي ستحضر عبارة عن ساعات قيمة وكوبونات مجانية للعلاج في أحد المستوصفات الخاصة لطب الأسنان بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي السحب على سيارة في اليوم الأخير للبطولة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة